اعلان

قصة فتاة مع هكر المحلة.. كيف نجحت بنت حلوان في تسليم حبيبها للشرطة؟

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

"اتعرفت عليه من على الفيس بوك، ونشأت بينا علاقة حب، ووعدني بالجواز، وبعد فترة لاحظت أنه اتغير معايا، وبدأ يطلب مني حاجات غريبة، وقررت أنهي العلاقة بينا فقام بابتزازي وتهديدي بنشر صوري"، هكذا تسرد الفتاة "س.ه.إ" صاحبة الـ 20 عامًا، قصتها.

تقول الفتاة: "تعرفت على أحد الشباب ويدعى "محمود.م.ا" 23 عامًا مقيم بالمحلة الكبرى، عن طريق "الفيس بوك" حتى نشأت بينهما علاقة عاطفية لمدة زمنية إلى أن وعدها بالزواج، ولم يمر الوقت، حتى بدأ يطلب منها فعل أشياء غريبة، فقررت الفتاة قطع هذه العلاقة نظرًا لعدم ارتياحها، إلا أن الشاب رفض إنهاء العلاقة وقام بتهديدها بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي وإرسالها لأهلها".

لم تتخيل فتاة حلوان، سيتحول إلى "هكر" ويسرق صورها من على حسابها الشخصي وابتزازها، حتى قام بتنفيذ تهديده وإبلاغ أسرتها، واستمر الشاب فى مضايقتها بهدف إجبارها برجوع العلاقة بينهما.

ذكاء الفتاة جعلها لا تستسلم لتهديدات حبيبها، ونجحت في استدراجه بعدما طلبت منه مقابلته في أحد الأماكن الشهيرة بحلوان، وأبغلت أهلها حتى يتمكنا من ضبطه وتسليمه لرجال المباحث، بعدما حررت محضرًا بقسم شرطة حلوان.

ونجحت الأجهزة الأمنية بقيادة العميد أحمد الشربينى، والمقدم إسماعيل إيهاب، في القبض على الشاب وبفحص هاتفه تبين أن له عدة علاقات، وعُثر في جواله على عدة صور للفتاة المشتكية، وصور لفتيات أخريات، كما وُجدت التهديدات في جواله، ورسائل للفتاة يمارس من خلالها التهديدات، واتضح أن لديه حساب شخصى على الإنترنت يصطاد الفتيات عن طريقه، من خلال جذب الفتيات والتغرير بهن.

وبمواجهة المتهم، اعترف بارتكاب الواقعة، وأشار إلى أنه حضر لمدينة حلوان لتصحيح خطأه، والاتفاق على خطبة الفتاة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم وإحالته إلى النيابة العامة، والتى أصدرت قررًا بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
يترقب العالم قراره اليوم.. معلومات عن رئيس العدل الدولية صاحب الأصول العربية