اعلان

7 سبتمبر.. الحكم في استئناف سما المصري على حبسها 3 سنوات في قضية "الفجور"

سما المصرى
سما المصرى

قررت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية اليوم الأحد، حجز الاستئناف المقدم من الراقصة الاستعراضية سما المصري، على الحكم الصادر ضدها بالحبس لمدة 3 سنوات وتغريمها 300 ألف جنيه، إلى جلسة 7 من سبتمبر المقبل، للنطق بالحكم، وتضمن الحكم السابق وضعها تحت مراقبة الشرطة مدة مماثلة للعقوبة، لإدانتها في قضية التحريض على الفجور والدعارة.

وقضت محكمة الجنح الاقتصادية، قبل أسابيع قليلة، بالحبس 3 سنوات لسما المصري، وتغريمها 300 ألف جنيه، ووضعها تحت مراقبة الشرطة مدة مساوية للعقوبة في قضية اتهمت فيها أيضا بالتحريض على الفسق والدعارة.

وأوضحت المحكمة أن سما المصري، انحرفت عن الصراط المستقيم، حيث زين لها شيطانها، واستغلت ظروف الشباب لتدفعهم إلى الهلاك من أجل المال والشهرة الزائفة، كما أصابت المجتمع في قيمه وأخلاقياته وتقاليده وأعرافه الحميدة، وصورت ونشرت فيديوهات وصور على حسابات موثقة خاصة بها على مواقع الإنستجرام والفيس بوك واليوتيوب، وفقا لما شاهدته المحكمة وأطلعت عليه.

كما اتهمتها النيابة في بيان رسمي لها، بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإنشائها وإدارتها واستخدامها تلك المواقع والحسابات على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب الجرائم المذكورة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب