اعلان

"بوليس النجدة" لكفيف أراد الذهاب للتصويت في انتخابات مجلس الشيوخ بالقاهرة (صور)

كفيف يستعين بشرطة النجدة ليدلي بصوته
كفيف يستعين بشرطة النجدة ليدلي بصوته

لبى قطاع أمن القاهرة برئاسة اللواء أشرف الجندي، رغبة مواطن كفيف في الإدلاء بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ 2020.

كفيف يستعين بشرطة النجدة ليدلي بصوتهكفيف يستعين بشرطة النجدة ليدلي بصوته

البداية كانت بورد بلاغ لغرفة عمليات نجدة القاهرة، يفيد بأن المواطن 'الكفيف' 'عبد القادر عبد التواب محمد، ويرغب في التوجه للجنة الانتخابية للإدلاء بصوته، ولا يستطيع القيام بذلك بمفرده، نظرا لسوء حالة الصحي، مما دفعه للجوء إلى شرطة النجدة لمساعدته للإدلاء بصوته في الانتخابات.

كفيف يستعين بشرطة النجدة ليدلي بصوتهكفيف يستعين بشرطة النجدة ليدلي بصوته

وعلى الفور تم توجيه مأمورية، وبالانتقال والفحص تم التقابل مع المبلغ، يدعى 'عبد التواب عبد القادر محمد'، يبلغ من العمر 67 سنة، كفيف، ومقيم مساكن القاهرة بلوك 13 مدخل 2 دائرة قسم المقطم.

كفيف يستعين بشرطة النجدة ليدلي بصوتهكفيف يستعين بشرطة النجدة ليدلي بصوته

وبالاستعلام عن المركز الانتخابي الخاص به، تبين أنه بلجنة مدرسة عمر بن عبد العزيز، بمساكن الجيزة دائرة المقطم، حيث تم اصطحابه للمقر الانتخابي وقام بالإدلاء بصوته ثم اصطحابه مرة أخرى لمحل إقامته.

وبدأت لجان انتخابات مجلس الشيوخ 2020 في استقبال الناخبين داخل اللجان، ومن المقرر أن تستمر الانتخابات حتى مساء اليوم الأربعاء 12 أغسطس الجاري.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات، قد أعلنت إجمالي عدد لجان انتخابات مجلس الشيوخ 2020 بلغت 14 ألف لجنة فرعية على مستوى الجمهورية بدأت العمل في موعدها لاستقبال المواطنين دون أى معوقات، مؤكدة على انتظم العمل فى معظم اللجان الانتخابية، مؤكدة أنه على القضاة المشرفين على عمليات التصويت تسلموا أول أمس الإثنين الأوراق الانتخابية من المحاكم الابتدائية، بالإضافة إلى المستلزمات الوقائية من فيروس كورونا ومنها الكمامات والكحول والصابون والقفازات اليدوية، وتوجهوا إلى لجانهم في ساعة مبكرة من صباح أمس الثلاثاء، وقاموا بفتح اللجان وإثبات الإجراءات اللازمة في محاضر رسمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً