اعلان

التفاصيل الكاملة لواقعة العثور على جثة سائق داخل مخزن في بورسعيد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت أجهزة الأمن في كشف ملابسات واقعة العثور على جثة سائق داخل مخزن في بورسعيد، إذ تبين انتحارة بعد قيام 4 أشخاص باحتجازة داخل المخزن بسبب خلافات مالية بينهم.

وتلقى قسم شرطة الزهور بلاغا من حداد، مقيم بدائرة القسم، بعثوره على جثة سائق، مقيم بدائرة قسم شرطة المناخ، داخل المخزن الخاص به، كائن بمنطقة التعاونيات دائرة القسم، والعثور على حبل متدلي من ماسورة مياة أعلى الجثة ومقعد به حبل من نفس النوع.

توصلت تحريات فريق البحث برئاسة قطاع الأمن العام، ومشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن بورسعيد، إلى قيام المبلغ بالإشتراك مع 3 عاطلين بإصطحاب المجني عليه للمخزن المشار إليه وإحتجازه به.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم عدا أحدهم، وبمواجهتهم اعترفوا بإحتجاز المجني عليه بالإشتراك مع المتهم الهارب، وقرر المبلغ بسابقة تحصل المجني عليه من شقيقه وأحد المتهمين على "مبلغ 180 ألف جنيه" لإستثمارها في مجال تجارة العملة مقابل أرباح، إلا أنه لم يفي بذلك ورفض رد المبلغ.

كما اعترف أنه يوم الواقعة قام المُبلغ وأحد المتهمين بإستدراج المجني عليه للمخزن المشار إليه، وإستعانا بالمتهمين الآخرين وقاموا بإيثاق يديه وقيده بالمقعد للضغط عليه لرد المبلغ، وإنصرفوا ولدى عودته صباحا اكتشف انتحاره عقب تمكنه من فك قيده فقام بإنزاله، وبمواجهة المتهمين الآخرين أيدا ما جاء بإعترافات المتهم الأول.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

WhatsApp
Telegram