اعلان
اعلان

ليلة حمراء في فراش الزوجية.. حكاية مقتل شاب على يد عامل بـ 15 مايو

مسرح جريمة ذبح شاب على يد عامل فى 15 مايو
مسرح جريمة ذبح شاب على يد عامل فى 15 مايو
كتب : حسن سمير

هناك في منطقة 15 مايو، جنوب محافظة القاهرة، كان الأهالي على موعد مع حادث مأساوي، بعدما أقدم عامل على إنهاء حياة شاب بـ 12 طعنة، بعدما ضبطه داخل منزله في وضع مخل مع زوجته، وألقى بالجثة في الشارع أمام المارة.

بداية الحادث، عندما كانت عقارب الساعة تُشير إلى الثانية من منتصف ليل أمس السبت، لاحظ سكان عمارات "إجييكو"، بمجاورة 12، بسقوط جثة شاب في العقد الثالث من العمر، من الطابق الرابع، غارقًا في دمائه، وسرعان ما تجمع عليه المارة بالشارع الرئيسي. "أنا كنت بحسبه خبطته عربية، لأنه كان غرقان في دمه، روحت مسجد التقوي أجيب حد يلحقو محدش عايز يجي معايا، رجعتلو لقيت الناس بتقول إنه وجدوه في حضن واحدة في شقة"، بحسب ما جاء على لسان "محمد.م"، أحد سكان المنطقة لـ"أهل مصر".

أما "عبد الرحمن.ح"، أحد شهود العيان على الواقعة قال:" الناس فكرته حرامي لما كان بيجري من علي السلم عشان يهرب، والدم مغرقه، الكل كان خايف منه لأنه كان متصاب بقطع في الرقبة شديد، وفوجئنا بعم خليل ينظر في شرفة الشقة وبيقول حد ليه شوق في حاجة أنا خدت حق خيانتي، الكل وقف يستغرب، وبعدها لقينا الشرطة جات والنيابة قبضت على عم خليل، وأخدت جثة الشاب في سيارة إسعاف".

وأضاف أحد الجيران عن الواقعة: "كنا واقفين في البلكونة وقت ارتكاب الواقعة وفوجئنا، بشاب بيجري، من داخل العمارة، والدم مغرق المكان، وبيحاول يهرب، فسقط علي الأرض وبيلتقط أنفاسه الأخيرة، أسرعنا نشوف مين دا، واي قصته، لقينا الساكن اللي في العمارة بيجري وراه ومعاه سكينة، فعرفنا أن الموضوع فيه شرف".

كان رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو بالقاهرة، المقدم أحمد رضوان، تلقى بلاغًا يُفيد بالعثور على جثة شاب يدعى "محمد.إ"، ملقاة بالشارع بمجاورة 12، وبالانتقال والفحص تبين ذبح عامل يدعى "خليل إ"، شاب بدافع الشرف، بعدما ضبطه داخل منزله في وضع مخل وقام بإلقاء الجثة في الشارع، وألقت قوات الأمن القبض على المتهم وتم التحفظ على السلاح المستخدم في الواقعة.

تحريات الأجهزة الأمنية كشفت ملابسات الحادث وتبين أن وراء الحادث وجود علاقة غير شرعية بين زوجة القاتل والمجنى علية وانه أثناء دخول الزوج إلى شقته فى وقت متأخر وعند فتح باب الشقة شاهد زوجتة بين أحضان عشيقها، بغرفة نومة وفى أوضاع مخلة فاستل السكين وأسرع نحوه وطعنه عدة طعنات برقبته ثم حاول المجنى عليه الهرب أسفل الشارع، ولكنه سقط أرضًا متأثرًا بحراجة وغارقًا في دمائه بمنتصف الطريق.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات، بإشراف المستشار علاء عزت مدير نيابة مايو والتبين، والمستشار أحمد الصادق وأنس عفيفي ومحمد صالح، وكلاء النائب العام بحلوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل تعود أسعار الذهب إلى ما قبل التعويم وأزمة الدولار؟