المشرف العام على التحرير داليا عماد

تطورات جديدة بشأن اتهام عامل بقتل شاب بسبب "الشرف" في 15 مايو

أهل مصر
أرشيفية
أرشيفية

أمرت نيابة 15 مايو والتبين، بإشراف المستشار علاء عزت، والمستشار أحمد الصادق وأنس عفيفي ومحمد صالح، وكلاء النائب العام بحلوان، بحبس عامل وزوجته، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل عامل عشيق زوجته، بعدما ضبطه داخل مسكنه، كما أمرت النيابة بتشريح جثة المتوفي والتصريح بدفنها عقب إعداد تقرير بالصفة التشريحية للجثمان.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم ذبح المجني عليه وسدد له أكثر من 20 طعنة بـ"سكين" دفاعًا عن شرفه بعدما شاهده داخل مسكنه في وضع مخل مع زوجته.

كان رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو بالقاهرة، المقدم أحمد رضوان، تلقى بلاغًا يُفيد بالعثور على جثة شاب يدعى "محمد.إ"، ملقاة بالشارع بمجاورة 12، وبالانتقال والفحص تبين ذبح عامل يدعى "خليل.إ"، شاب، بدافع الشرف، بعدما ضبطه داخل منزله في وضع مخل وقام بإلقاء الجثة في الشارع، وألقت قوات الأمن القبض على المتهم وتم التحفظ على السلاح المستخدم في الواقعة.

تحريات الأجهزة الأمنية كشفت ملابسات الحادث، وتبين وجود علاقة غير شرعية بين زوجة القاتل والمجنى عليه، وأنه أثناء دخول الزوج إلى شقته فى وقت متأخر وعند فتح باب الشقة شاهد زوجتة بين أحضان عشيقها، بغرفة نومة وفى أوضاع مخلة فاستل السكين، وأسرع نحوه وطعنه عدة طعنات برقبته ثم حاول المجنى عليه الهرب أسفل الشارع، ولكنه سقط أرضًا متأثرًا بحراجة وغارقًا في دمائه بمنتصف الطريق.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات التي أمرت بالقرار السالف ذكره.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
وقف الدراسة لسوء الأحوال الجوية.. وزير التعليم يكشف الحقيقة