اعلان
اعلان

نشرة مرور "أهل مصر" اليوم: كثافات بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

أرشيفية
أرشيفية

تشهد شوارع ومحاور القاهرة والجيزة، اليوم الإثنين، ظهور كثافات مرورية متوسطة إلى متحركة، بالتزامن مع الذروة الصباحية، وسط انتشار الخدمات المعينة على كل الطرق والمحاور لسحب الكثافات وتنظيم حركة السير.

وشهدت الطرق التالية كثافات متحركة:

- المحور من المنصورية لنفق فودافون والعكس من الدائري لميدان لبنان.

- الأوتوستراد أمام الدائري اتجاه حلوان.

- الدائري من وصلة المريوطية للمنيب.

- الدائري من المحور لمحور عرابي والعكس.

- كوبري أكتوبر من التحرير لرمسيس والعكس من غمرة لرمسيس.

- صلاح سالم من الرحمن الرحيم لكوبري أكتوبر ومن الفسطاط للقلعة.

- المحور من المنصورية لنفق فودافون والعكس من ناهيا لميدان لبنان.

ويشهد كوبري 6 أكتوبر تكدسا مروريًا بالاتجاه القادم من المهندسين حتى مدينة نصر، كذلك من الجيزة اتجاه وسط البلد واصطفت السيارات أعلى كوبري 15 مايو بالاتجاه للقادم من شارع جامعة الدول وفي طريقه إلى منطقة الإسعاف.

وظهر انسيابا محدودًا في حركة السيارات أعلى الدائري للمتجه من مناطق التجمع الخامس في طريقه البساتين وزهراء المعادي، وفي الاتجاه العكسي ظهر انسيابا محدودًا في الحركة المرورية.

وظهرت كثافات مرورية في كورنيش النيل من أبراج النيل إلى وسط البلد، ومن وسط البلد إلى الدائري، ومن الدائري إلى المعادي، وبشارع قصر العيني، وبنفق الأزهر، كثافات متحركة للمتجه من صلاح سالم اتجاه ميدان الأوبر.

وفي ذات السياق، كثفت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء علاء متولي مدير الإدارة، من خدماتها المرورية لتحقيق السيولة المرورية والأمن المروري حفاظًا على سلامة الجميع، إذ قامت الإدارة بحملات الكشف عن سلامة الإطارات، وكذلك ضبط المواقف العشوائية حفاظًا على سلامة الجميع من الخطر.

ودفعت الإدارة بسيارات الأقوال الأمنية بالاشتراك مع المديريات والدراجات البخارية، بالإضافة إلى تكثيف الحملات المرورية، مثل: حملات الحد من السرعات على الطرق، وحملات الكشف عن متعاطي المواد المخدرة، والدفع بسيارات الإغاثة المرورية على الطرق السريعة لمواجهة أي أعطال أو حوادث.

ووجّه مدير الإدارة بشن حملات رفع السيارات والدراجات المتروكة بمحيط الميادين والمنشآت المهمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً