اعلان

بسبب خلافات الجيرة.. إصابات بالغة في مشاجرة بالأسلحة النارية بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت دائرة مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج، اليوم الثلاثاء، نشوب مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية، ما أدى إلى إصابة 2 بطلق ناري، وآخر بجروح قطعية، تم نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

البداية كانت بتلقي اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة البلينا، يفيد بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بناحية دائرة المركز.

على الفور انتقل مأمور وضباط المركز لمكان المشاجرة، إذ تبين من الفحص أنها بين كلًا من طرف أول: "عبد الرحمن. ر. ن"، 25 سنه، عامل، مصابًا بطلق ناري أسفل الظهر من الناحية اليسري فتحتي دخول وخروج، و "عمرو. م. ه"، 14 سنة، طالب، مصابًا بطلق ناري في الساق اليسرى فتحة دخول وتم نقلهما لمستشفى سوهاج الجامعي.

وطرف ثان "فراج. ه. ع"، 41 سنة، عامل، مصابًا بجروح رضية باليد اليمنى وكدمات بالظهر، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي، و "رائد. ح. م. خ"، 26 سنه، حاصل على ليسانس أداب.

كما تبين من التحريات الأولية لرجال البحث الجنائي، أن الطرفان يقيمان بذات الناحية، وتم ضبطهما، وبحوزة الثاني من الطرف الثاني السلاح المستخدم عبارة عن "بندقية أليه عيار 7.62 × 39".

وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلًا منهما على الأخر بالضرب، واتهم الطرف الأول الثاني من الطرف الثاني بإطلاق أعيرة من سلاح ناري كان بحوزته، ما أدى لإصابتهما بسبب خلافات الجيرة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | التشكيل