اعلان

الساعات الأخيرة في حياة ضابط وأمين شرطة لقيا مصرعهما في حادث الكريمات.. "سائق الأتوبيس": حاولت تفادي سيارة فاصطدمت بهما

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت النيابة العامة في جنوب الجيزة، بالتصريح بدفن جثة ضابط وأمين شرطة وسائق، لقوا مصرعهم في حادث تصادم أتوبيس ركاب بطريق الكريمات في الصف.

وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها، واستعلمت عن الحالة الصحية للمصابين في الحادث، واستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، مساء أمس الخميس، لأقوال عددًا من ركاب أتوبيس، الذي دهس ضابط وأمين شرطة، وسائق "توكتوك"، بطريق الكريمات في الصف.

وأكد الركاب، أنهم فوجئوا بانحراف قائد الأتوببس الذي يستقلونه، عن الطريق وحدوث حالة من الارتباك، ثم اصطدامه بالضحايا، كما تسبب الحادث في إصابة عددًا من الركاب بإصابات طفيفة.

وكشفت التحريات الأولية التي أجراها ضباط مباحث قسم شرطة الصف بمديرية أمن الجيزة؛ أمس الخميس؛ أن سائق الأتوبيس المتسبب في الواقعة حاول مفاداة سيارة كانت تسير أمامه فانحرف إطار السيارة بيده واختلت عجلة القيادة، ما نتج عنه وقوع الحادث.

البداية كانت بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة الصف بمديرية أمن الجيزة؛ إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفادها وقوع حادث مروع على طريق الكريمات بدائرة القسم؛ وتسبب في وفاة ضابط وأمين شرطة وسائق توك توك وإصابة مجند.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف، وبإجراء التحريات تبين، أنه أثناء محاولة الرائد كريم محمد محروس، من قوة مباحث الجوازات، ومعين قول أمني بطريق الجيش، يرافقه أمين شرطة يدعى إبراهيم شعبان، من مباحث قسم شرطة الصف؛ مساعدة سائق "توكتوك"، بعد تعطل دراجته النارية على طريق الكريمات بدائرة قسم شرطة الصف؛ وأثناء ذلك فوجئوا بأتوبيس نقل خاص مقدما عليهم ولم يستطيعوا الهرب فلقي الضابط وأمين الشرطة وسائق التوكتوك مصرعهم، بينما أصيب مجند ضمن قوة القول الأمني بكسور، وتم نقل جثث الضحايا إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتم نقل المصاب لتلقي العلاج.

تم ضبط قائد الأتوبيس، وقال: إنه اضطر للإنحراف بجانب الطريق، حتى لا يصطدم بسيارة أمامه، فاختلت عجلة القيادة بيده، واصطدم بالضحايا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً