اعلان

ننشر صورة الضابط المفصول وزوجته المتهمان بتعذيب الطفلة أمنية

الطفلة أمنية
الطفلة أمنية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا للضابط المفصول عن الخدمة وزوجته مغربية الجنسية، المتهمان بتعذيب الطفلة أمنية إبراهيم فتحي، التي تعمل خادمة في منزلهما.

وطالب رواد التواصل الاجتماعي بتوقيع أقصى العقوبة عليهما، نظرًا لما شاهدوه من آثار للتعذيب على جسد الفتاة أمنية، معتبرين أن القصاص يحمي الأطفال من مثل تلك التجاوزات.

الزوجان المتهمان والضحيةالضابط المفصول وزوجته المتهمان بتعذيب الطفلة أمنية

تفاصيل الجريمة

عذب الزوجان، طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات، حيث حرقها وقام الزوج بإطفاء السجائر بمناطق حساسة بجسدها، وقص شعرها وقطع أذنها اليمنى واليسرى، بآلة حادة أثناء خدمتها لهما.

بداية الواقعة حينما أقدمت والدة الطفلة المطلقة بعد إنجابها 4 بنات على إرسال ابنتها 'أمنية إبراهيم'، للعمل عند أسرة بمحافظة الجيزة بدون علم والدها الذي يرسل نفقتها الخاصة بهم، وعقب علم والدها نقل ابنته إلى مستشفى طنطا الجامعي بعد تدهور حالتها الصحية، مطالبا السلطات المصرية والقضائية بالتحقيق في الواقعة وتقديم الجناة لمحاكمة عادلة.

وقررت نيابة كفرالشيخ اليوم الأربعاء، حبس ضابط الشرطة المفصول، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامة بتعذيب الطفلة بمساعدة زوجتة المغربية التي هربت.

وتبين من أقوال والد الطفلة أنه فوجئ بالضابط المفصول يحضر له ابنته وبها تشوهات في وجهها وآثار حروق في جميع أنحاء جسدها، وكانت في حالة إعياء شديدة، قبل أن يتركها له مغادرا سيدي سالم، متجها إلى محل إقامته بمحافظة الجيزة.

وجرى نقل الطفلة إلى مستشفى طنطا الجامعي في حالة سيئة، بعدما رفض أطباء مستشفى كفرالشيخ العام استقبالها لخطورة حالتها الصحية، فيما تبين من التقارير الطبية لحالة الطفلة إصابتها بحروق من الدرجة الأولى بنسبة 70%، وتشوهات بعينها تحتاج للتدخل الجراحي بمعرفة المختصين في طب العيون.

وأوضحت الطفلة أمنية خلال أقوالها في بلاغ للشرطة، أنها تعمل خادمة عند الضابط المفصول وزوجته المغربية، واعتاد كلاهما تعذيبها بإلقاء المياه الساخنة عليها، وكذا إلقاء مادة سائل الكلور على أماكن الحروق التي جرى سكب المياه الساخنة عليها.

الطفلة أمنية ضحية التعذيب

وأكدت الطفلة في أقوالها، أنهما لم يكتفيا بذلك بل واصلا ممارستهما تعذيبها بقص شعرها، وإطفاء السجائر في أماكن حساسة من جسدها، وقطّعوا أجزاء بسيطة من أذنها بآلة حادة، دون معرفة أسباب فعلهما ذلك سوى معاملتها كخادمة تستحق العقاب من نفس النوع بسبب تأخرها في تنفيذ طلباتهما أحيانًا.

وألقي القبض على الضابط المفصول، وجرى اقتياده إلى قسم أول شرطة كفرالشيخ، بينما فرت زوجته مغربية الجنسية هربًا.

وبمواجهة المتهم أنكر ارتكابه الواقعة، فيما جرى احتجاز والد الطفلة على ذمة التحقيقات، وقررت النيابة حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً