اعلان

أنا بحب جوزي والشيطان ضحك عليا.. ننشر اعترافات المتهمة بخيانة زوجها مع عشيقها في 15 مايو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت الزوجة المتهمة بخيانة زوجها مع عشيقها الذي لقي مصرعه على يد الزوج، بمنطقة 15 مايو التابعة لمحافظة القاهرة، في تحقيقات النيابة، عن تفاصيل تعرفها على المجني عليه حتى حدوث واقعة القتل.

وقالت الزوجة في تحقيقات النيابة: "منذ 6 سنوات، كنت أعمل في مصنع بمنطقة 15 مايو، وتعرفت على زوجي، وطلب مني الزواج ووافقت عليه، وبعد شهور من الخطبة، أقمنا حفل زفاف وسط الأسرة والأهل، وتزوجنا وبعد 6 أشهر من الزواج أثناء عملي، أصبت بحالة إغماء وعلمت أني حامل في طفلي الأول، وتحول زواج الصالونات إلى قصة حب بيننا، ولكن حدثت بعض المشاجرات وتفاقمت المشادات بيننا".

وأضافت الزوجة: "منذ عامين ونصف، حضر شاب وسيم من الصعيد للعمل في المصنع، كان يصغرني بـ4 أعوام، جذبني إليه بكلماته الصعيدية وشخصيته، ارتبطت بعلاقة صداقة معه، في ذلك الوقت كنت حامل في طفلي الثاني، وكنت أمر بظروف نفسية سيئة بسبب الخلافات مع زوجي فتطورت علاقة الصداقة إلى قصة حب".

وتابعت: "أتذكر أول لقاء بيني وبينه في المصنع بعدما اعترف لي بحبه، تجولنا بمفردنا وأقمنا علاقة غير شرعية، وكانت في نهاية العام الماضي، ثم تكررت اللقاءات بيننا في غرفته التي يقيم بها أو في منزلي أو المصنع، كنت أرسل أطفالي إلى والدتي أثناء إقامة العلاقة في شقة الزوجية، ولم يشعر زوجي بخيانتي".

وأوضحت: "زوجي كشفني بالصدفة، تليفوني فصل شحن، يوم الجريمة واتفقت أنا وعشيقتي على الغياب من العمل بالمصنع والتوجه إلى شقتي، لنقيم حفلًا راقصًا وعلاقة، وأثناء وجودنا داخل الشقة فوجئت بزوجي، على الفور أمسك سكين المطبخ وقتل عشيقي، فهربت منه واستنجدت بالأهالي، إلى أن حضرت الشرطة وألقت القبض علينا"، مضيفة: "أنا بحب جوزي والشيطان ضحك عليا وخسرت ولادي".

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى المقدم أحمد رضوان رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، بلاغًا يُفيد بالعثور على جثة ملقاة بالشارع بمجاورة 12، وبالانتقال والفحص تبين قيام عامل بذبح شاب يدعى "محمد. إ" بدافع الشرف، بعدما ضبطه داخل منزله في وضع مخل وقام بإلقاء الجثة في الشارع، وألقت قوات الأمن القبض على المتهم ويدعى خليل عاطف خليل وزوجته "الشيماء. إ. ن"، وتم التحفظ على السلاح المستخدم في الواقعة.

وأمرت نيابة 15 مايو، برئاسة المستشار علاء عزت، اليوم السبت، بحبس " ا.ن"، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما ضبطها زوجها متلبسة مع العشيق فاستل سكينًا وأنهى حياته، بمنطقة 15 مايو بحلوان.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً