اعلان

ننشر أول صور للطالب المقتول على يد "مُلتحي" في البساتين (خاص)

الشاب أدهم أشرف المقتول علي يد ملتحي بالبساتين
الشاب أدهم أشرف المقتول علي يد ملتحي بالبساتين

حصل 'أهل مصر'، على أول صور للشاب أدهم أشرف البالغ من العمر 17 عامًا، طالب بالثانوي ومقيم بالبساتين، والذي لقي مصرعه على إثر طعنه بسلاح أبيض 'سكين'، من قبل شخص 'مُلتحي'، في منطقة المعادي.

الشاب أدهم أشرف المقتول علي يد ملتحي بالبساتين الشاب أدهم أشرف المقتول علي يد ملتحي بالبساتين

كان قسم شرطة البساتين، قد تلقى بلاغًا يُفيد بالعثور على جثة شاب داخل صندوق قمامة في شارع العروبة، وعلى الفور تم توجيه مأمورية من مباحث القسم إلى مسرح الجريمة.

وتبين من التحريات أن الجثة التي تم العثور عليها، لشاب يُدعى 'أدهم أشرف'، 17 سنة، طالب ثانوي، مقيم بالبساتين، وأنه أثناء سيره في شارع الجزائر بالمعادى بصحبة زميلته بالدراسة وشقيقتها الصغرى،

فوجئ بقدوم شخص ' ملتحي' يعاتبه على توقفه مع تلك الفتاة أسفل منزله.

الشاب أدهم أشرف المقتول علي يد ملتحي بالبساتين الشاب أدهم أشرف المقتول علي يد ملتحي بالبساتين

وأشارت التحريات، إلى أن أن الأمر تطور إلى مشاجرة بين الطرفين، ليستل المتهم 'سكين' ويطعن به الطالب في بطنه ورقبته.

ونوهت بأن الجاني فر من مكان الجريمة، ثم عاد بعد ساعتين ليشاهد الجثة ملقاة بالطريق العام، فسحبها وسحلها سيرًا على قدمه من الشارع محل الجريمة وهو شارع الجزائر حتى شارع العروبة، مسافة 70 متر تقريبًا، ثم وألقى بها في صندوق قمامة.

وأوضحت أنه تم اكتشاف الجريمة من خلال عمال القمامة بشارع الجزائر، وقاموا بإبلاغ الشرطة التي حضرت على الفور، وتم إجراء معاينة لمسرح الجريمة، حيث كشفت كاميرات المراقبة الخاصة بكشك تفاصيل الحادث.

وذكرت أنه تم تحديد هوية الفتاة التي كانت تسير مع المجني عليه، تم استدعاءها، وأقرت بتفاصيل الحادث، كما أرشدت عن مكان المتهم الذى تم ضبطه وكذا السلاح المستخدم، واعترف بارتكابه الجريمة.

وانتهت إلى أنه تبين من الكشف الجنائي عليه، أن الجاني كان متهمًا في قضية بالانتماء لجماعة الإخوان الإرهابية المحظورة، وبعرضه على النيابة قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول