اعلان

لعنة المخدرات في بولاق.. شاب يٌحضر شقيقه من البيت ليقتله بـ"طلقة القدر" (فيديو وصور)

المتهم بقتل شقيقه
المتهم بقتل شقيقه
كتب : رجب يونس

تحفز الشاب الثلاثيني وشقيقة، وعقدا العزم على الذهاب إلى منطقة ترعة زنين، ببولاق الدكرور، حيث يقع محل أحد الأشخاص للانتقام منه على إثر خلافات سابقة سببها بيع المواد المخدرة.

وصل الشقيقان إلى مكان الواقعة، ونشبت مشاجرة بينهما وصاحب المحل، أخرج أحدهما فرد خرطوش من بين طيات ملابسه، وصوب نحو الشخص الذي يوجد خلاف معه، لكن القدر أراد أن تحول الطلقة مسارها لتسكن في جسد شقيقه، ليلقى مصرعه قبل أن يصل إلى المستشفى.

المتهم بقتل شقيقه

على الرغم من مضي أكثر من 24 ساعة على الواقعة، التي كانت أمس الأحد، إلا أن أهالي المنطقة تُسيطر عليهم حالة من الغضب، معبرين عن رفضهم لما حدث، والذي أصبح مشهدًا متكررًا بسبب المخدرات، على حد قولهم.

يقول أحد شهود العيان ويدعى 'محمود': 'تعبنا نفسيًا، كل يوم قتيل بسبب المخدرات'.

ويضيف لـ'أهل مصر': 'الواقعة حدثت تزامنًا مع أذان العصر، حيث دارت مشادة كلامية بين الحاج محمد وبين أحد الشقيقين اللي هو عمر، عشان بيع المواد المخدرة أمام محله'.

ويتابع: 'المشهد تطور إلى مشاجرة وتدخل الأهالي وتم تفرقتهم وذهب المتهم إلى منزله، معتقدين أن الأمر قد انتهى، ليعود عمر وشقيقة بعد دقائق قليلة يحمل في يده سلاح (فرد خرطوش) محاولًا الانتقام من صاحب المحل'.

ويكمل: 'شقيق عمر حاول إبعاد صاحب المحل، إلا أن أخيه ضغط على الزناد بعد ما وجه الفرد نحو صاحب المحل، لكن الطلقة جت في شقيقه اللي سقط جثة على الأرض'.

الضحية

فيديو لحظة مقتل شاب على يد شقيقته ببولاق الدكرور

شاهد عيان آخر يُدعى 'علي'، يقول: إن 'المتهم لديه شقيقين غيره، وعمر وبلال سمعتهم مش كويسة في الحارة بسبب تجارتهم في المخدرات ومعاملتهم السيئة مع الأهالي'.

لكن 'علي' يؤكد لـ'أهل مصر': أن 'الضحية كان شاب طيب السمعة والجميع يحبه، وكان دائمًا يقدم النصيحة لشقيقيه للابتعاد عن طريق الشيطان وبيع المخدرات (الاستروكس)'.

وعن تفاصيل الواقعة: يوضح: أن 'صاحب المحل اتصاب بطلقة خرطوش في كتفه، وتم نقله إلى المستشفى، وحاليًا في العناية المركزة'.

ويشكو 'علي' من الوضع بالمنطقة 'بولاق أصبحت مأوى لتجار المخدرات والمسجلين.. إحنا مش عارفين نقعد في بيوتنا'.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغًا يُفيدي بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل، وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة شاب، إثر إصابته بطلق خرطوش على يد شقيقه.

وكشفت التحريات أن شقيق الضحية كان يتشاجر مع شخص آخر، وأثناء محاولة إطلاق الخرطوش عليه، جاءت في أخيه ليلقى مصرعه في الحال.

WhatsApp
Telegram