اعلان

"كنا عاوزين نبقى مع بعض في هدوء".. اعترافات سيدة المعصرة المتهمة بقتل طفلها لممارسة الرذيلة مع عشيقها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : حسن سمير

استمعت نيابة حلوان، لأقوال ربة منزل "م. ع" متهمة بقتل طفلها الرضيع بمساعدة عشيقها، لتتمكن من ممارسة الرزيلة، بمنطقة منشية جمال عبدالناصر بالمعصرة.

وأدلت "م. ع"، اعترافاتها تفصيليا، حول الواقعة: "كنا عايزين نقضي وقت حلو مع بعض أنا وعشيقي، عشان كده حطيت لابني قرص منوم، بس للأسف راح فيها ومات عشان الجرعة كانت زيادة، ومكنش قصدي أموته ولا حاجة كنت عايزة أفضى لعشيقي عشان من أسبوع ماشفناش بعض، وكنا عايزين نبقى مع بعض في هدوء قبل ما ييجي جوزي من الشغل، ورحت اشتريت قرص برشام منوم بعد ما قلت للدكتور أنا تعبانة جدا ومش قادرة أنام من يومين".

وأضافت المتهمة أمام وكيل النيابة: "كنت على اتصال مع عشيقي "م.ف" منذ عدة أسبوع، بعد آخر لقاء جمعني به، وعندما أخبرني بالموعد الجديد بدأت أتهيأ لاستقباله، وجهزت جرعة المخدر لطفلي البالغ من العمر 5 سنوات".

وتابعت: "حملت طفلي وذهبت به إلى المستشفى كنت مفكره أنه لا يزال على قيد الحياة وأنه فاقد للوعي، لكن المصيبة اللي انصدمت بيها بعد خضع الطفل للكشف الطبي داخل المستشفى، والتقرير الطبي أثبت أن الوفاة غير طبيعية وأنه يشتبه فيها جنائيا".

وكان قسم شرطة المعصرة، تلقى بلاغا من أحد المستشفيات باستقبال طفل متوفي، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان، وبالفحص تبين إعطاء الأم "م. ع" طفلها الرضيع جرعة مخدرات زائدة للاستمتاع مع عشيقها لممارسة الجنس بداخل شقتها في غياب زوجها، ما تسبب في وفاة الطفل، وتم تشكيل فريق بحث وتم إلقاء القبض على المتهمة "م. ع" ربة منزل وعشيقها "م. ف" وأحيلا إلى النيابة للتحقيق التي أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram