اعلان

بعد طفل الهرم.. الاغتيال الجنسي لـ"ملائكة الرحمة" وباء صامت

الاعتداء الجنسي على الأطفال- صورة تعبيرية
الاعتداء الجنسي على الأطفال- صورة تعبيرية

بلا رحمة أو إنسانية، يقع الأطفال فريسة سهلة وضحية لمعدومي الضمير والرحمة، ونتيجة لشهوة زائلة يعتدي 'الجبناء' عليهم في مشاهد بشعة ومؤلمة وقاسية، الأمر الذي يكشف الضوء عن الوجه القبيح لهؤلاء الشياطين، إذ يستغلون حسن نية الصغار ويعتدون جنسيا عليهم بلا هوادة، بل وصل الأمر في أحيان عدة قيام أب باغتصاب ابنه أو ابنته، جرائم الاعتداء الجنسي ضد الأطفال كثيرة، لعل آخرها الواقعة التي تعرض فيها أحد الأطفال بمنطقة الهرم لاعتداء جنسي من أحد العاطلين.

بتاريخ اليوم الأربعاء، اعترف موظف أمام تحقيقات النيابة العامة بالاعتداء الجنسي على طفل، داخل عقار بالهرم، وأشار أنه استدرج الطفل بحجة حصوله على طائرة ورقية، وذلك بغرض الاعتداء الجنسي عليه، وخلال محاولة الطفل الهرب، والإفلات من قبضة الجاني، سقط من أعلى السلم، ما أسفر عن إصابته، وأشار المتهم إلى أنه يعانى من أزمة نفسية خلال الآونة الأخيرة.

اتهمت أسرة المجني عليه، المتهم بالشروع في قتل ابنهم ، وكذا الاعتداء الجنسي عليه، وكذا التسبب في سقوطه من أعلى السلم، ما أسفر عن إصابته بنزيف في المخ، ليتم نقله إلى المستشفى في حالة حرجة، في ضوء البلاغ الذي تلقته مباحث الجيزة من مستشفى الهرم يفيد استقبال طفل صاحب 6 سنوات، مصابا بنزيف بالمخ، وفي حالة حرجة.

دلت التحريات على صحة الاتهام المنسوب للموظف، وألقى القبض عليه، وأقر بارتكاب الجريمة، وأشار في أقواله أمام المباحث أنه استدرج الطفل، للاعتداء الجنسي عليه، وعندما حاول الطفل الهرب، سقط من أعلى سلم العقار، مما أسفر عن إصابته.

اغتصاب الأطفال- تعبيريةاغتصاب الأطفال- تعبيرية

'طفل الشروق' يتعرف على الجاني

في أواخر يوليو الماضي، استمعت نيابة الشروق، إلى أقوال الطفل ضحية الاعتداء الجنسي بالشروق، كما أمرت بعرضه على الطب الشرعى، لبيان ملابسات الواقعة، فيما تعرف الطفل على المتهم بالتعدى الجنسي عليه، وأكد فى أقواله أمام النيابة، أن المتهم استدرجه داخل المحل واعتدى عليه جنسياً.

تلقي قسم شرطة الشروق، بلاغا من أحد الأشخاص يفيد قيام متهم بالتعدي جنسيًا على ابنه، الذي يعمل معه بمحل لصيانة الأجهزة الكهربائية، ونجحت قوة أمنية في ضبط المتهم، في أحد الأكمنة المعدة لذلك.

استعجلت النيابة العامة تحريات رجال البحث الجنائي لبيان مدى ملابسات وتفاصيل الحادث على وجه الدقة، وأمرت بعرض الطفل المجني عليه على مصلحة الطب الشرعي، لإعداد تقرير بإصابته.

اغتصاب الأطفال- تعبيريةاغتصاب الأطفال- تعبيرية

عاطل يستدرج 'طفل أوسيم' لمكان مهجورة

وفي أغسطس من 2019، تجرد عاطل من إنسانيته وحاول الاعتداء جنسيا على طفل في منطقة أوسيم بالجيزة، مستغلا طفولته، غير أن استغاثة الطفل وصلت إلى مسامع الأهالي والجيران، ليتم اكتشاف الحادث البشع.

أشارت تحريات المباحث إلى قيام المتهم باستدراج المجني عليه إلى منطقة سكنية بعيدة غير مأهولة بالسكان، وعقب وصول الطفل، هدده المتهم وحاول الاعتداء عليه جنسيا بالإكراه.

كما أضافت التحريات أن المتهم يدعى'محمد.ع.ا' 27 سنة عاطل، استدرج الطفل ' م.ح'، صاحب الـ 12 عاما، إلى منطقة خالية من السكان، وهدده محاولًا الاعتداء عليه جنسيًا، لتصدر النيابة العامة قرارا بضبطه وإحضاره، وبالفعل نجح رجال المباحث في القبض عليه وإحالته إلى النيابة التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

اغتصاب الأطفال- تعبيريةاغتصاب الأطفال- تعبيرية

حكاية السائق المغتصب مع 'طفل 6 أكتوبر'

داخل الحى الراقي بـ 6 أكتوبر، تلقى قسم شرطة ثان أكتوبر بلاغًا يفيد تعرض طفل يبلغ من العمر 10 سنوات للاعتداء الجنسي على يد أحد الأشخاص، أشارت التحريات إلى أن سائقا مقيما بمدينة 6 أكتوبر، استدرج الطفل المجني عليه، واعتدى عليه جنسيًا، حتى تمكن رجال المباحث من القبض عليه، واعترف بارتكاب الواقعة.

قال المتهم أمام النيابة العامة إنه لم يقصد الاعتداء الجنسي على الطفل، غير أنه أراد تأديبه فقط على طريقته، فأمرت النيابة العامة بحبسه على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، واستعجلت التقرير الطبي الخاص بالطفل المجني عليه.

اغتصاب الأطفال- تعبيريةاغتصاب الأطفال- تعبيرية

ابنه فضحه..أب يعتدي جنسيًا على بناته ويدفن أطفالهن في مقابر الصحراوي

وفي السويس، تجرد أب من أقل معاني الأبوة واعتدى جنسيا على ابنته البالغة 16 عاما، وأظهرت التحريات والتحقيقات مفاجأة من العيار الثقيل يعدما تم الكشف عن استمرار تعدي الأب على ابنته لمدة نحو 14 سنة، حتى فضحت أختها الصغيرة أمره البشع، وتم القبض عليه، وحبسه على ذمة التحقيقات.

تقدم ابن المتهم ببلاغ رسمي ضد والده، اتهمه بالاعتداء على شقيقته الصغرى 'ج'، صاحبة الـ 16 سنة، جنسيًا، وهو الأمر الذي علم به من شكوى أخته البائسة إليه، وفرارها من والده.

اغتصاب الأطفال- تعبيريةاغتصاب الأطفال- تعبيرية

في مأمورية ناجحة ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، يبلغ 53 عاما، ويعمل 'نقاش'، اعترف أنه عاشر ابنته الكبرى 'هـ' لمدة 14 عامًا معاشرة الأزواج، منذ أن كانت في الـ 14إلي أن وصلت لـ 29من عمرها، كما أقر المتهم خلال تحقيقات النيابة أنه أنجب منها 4 أطفال كان يتخلص منهم بدفنهم في إحدى المقابر علي طريق السويس- الاسماعيلية الصحراوي، وعندما حاول الاعتداء على ابنته الصغرى هربت واشتكت لأخيها الذي فضح أمره.

سائق يعتدي جنسيًا على طفلة 4 سنوات بالمرج

وفي القاهرة وتحديدا داخل حى المرج الشعبي، تلقى قسم الشرطة بلاغا من موظف أفاد فيه بتعرض طفلته البالغة من العمر 4 سنوات للاعتداء الجنسي، بعدما اكتشف آثار اعتداء على جسدها عقب عودتها من الشارع إلى المنزل.

تبين من التحقيقات أن الطفلة المجني عليها، نزلت من البيت لشراء بعض المستلزمات من محل بقالة قريب من منزلها بمنطقة المرج، فقابلها سائق كان يسير في الشارع، حيث اقترب منها واستدرجها بحجة إعطائها قطعة من الحلوى، وخلال ذلك اعتدى عليها جنسيا داخل جراج بعقار مهجور.

ألقت المباحث القبض على المتهم وأقر بالواقعة، لتأمر النيابة العامة بحبسه على ذمة التحقيقات.

اغتصاب الأطفال- تعبيريةاغتصاب الأطفال- تعبيرية

في 'خرابة' عزبة خير الله.. اغتصاب وذبح وطعن بمطواة

وفي فبراير 2019، تجرد شاب عشريني من شاعر الإنسانية وأقدم على استدرج طفل إلى 'خرابة' بجوار الطريق الدائري بعزبة 'خير الله' بحى دار السلام بالقاهرة، واعتدى عليه جنسيا، وحاول التخلص منه عقب ذلك بطريقة بشعة، إلا أن الأهالي عثروا على الطفل موثق اليدين والرجلين وملقى على الأرض في بركة من الدماء ونقلوه إلى المستشفى في حالة حرجة.

أشار عم الطفل في تحقيقات النيابة إلى أن أهالي منطقة عزبة خير الله عثروا على نجل شقيقه موثق اليدين والرجلين وملقى على الأرض غارقًا في بركة من الدماء، بعد تعدي المتهم (خ. م) 20 عامًا، عليه جنسيًا، وقيامه بطعنة في البطن وإحداث جرح ذبحي بالرقبة في محاولة للتخلص منه لإخفاء جريمته.

فيما أكد شقيق المجني عليه أن أخيه يبلغ من العمر 11 عامًا بالصف الخامس الابتدائي، تعرض للاعتداء الجنسي على يد جارهم، الذي استغل تواجده بمفرده في الشارع، واستدرجه إلى مكان بعيد عن مسكنه في 'خرابة'، وعندما ابتعد عن أعين المارة وثق يديه ورجليه بحبل وربطه في جزع شجرة موجودة بمكان الواقعة، وارتكب فعلته الإجرامية.

اغتصاب الأطفال- تعبيريةاغتصاب الأطفال- تعبيرية

وعقب اعتداء المتهم على الطفل، فوجيء به يقول له 'هقول لابويا على اللي حصل'، ما أثار حفيظة الجاني، فقرر إنهاء حياته في الحال، أمسكه بعنف وطعنه في البطن، وأحدث به جرح ذبحي في الرقبة، وتركه غارقا في دمائه، معتقدا أنه تخلص منه لعدم افتضاح أمره، إلا أن الأهالي عثروا على الضحية ونقلوه إلى المستشفى في حالة حرجة للغاية.

توصلت تحريات ضباط المباحث إلى هوية المتهم، وتم ضبطه في مأمورية ناجحة، وعثر بحوزته على مطواه استخدمها في طعن الطفل المجني عليه، فيما كشف التقرير الطبي الأولي ن أن الطفل تعرض لعدة سحجات وكدمات، وبه أثر جرح قطعي بالرقبة، وآخر بالبطن، وحالته خطرة، وتم وضعه تحت الملاحظة الطبية.

أمرت النيابة العامة بأخذ عينة من دماء المتهم لبيان تعاطيه أية مواد مخدرة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وسرعة إعداد التقرير الطبي النهائي حول الإصابات التي لحقت بالطفل، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة هتك عرض الطفل والشروع في القتل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً