اعلان

"رفضت التحرش بها".. أمن البحيرة يكشف لغز مذبحة كفر الدوار

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : أهل مصر

تمكنت الأجهزة الأمنية في البحيرة، من حل لغز مذبحة كفر الدوار، التي راح ضحيتها سيدة وطفليها التوأم، بعد العثور عليهم مذبوحين داخل منزلهم بحي منشية النصر.

تبين من خلال الفحص ورصد المشاهدات وتفريغ الكاميرات، أن وراء ارتكاب الواقعة نجل عم 'الأم'، سائق، وكان يقوم بمساعدتها في ترتيب محتويات المنزل، وأثناء تواجده راودها عن نفسها فتعدت عليه بالضرب، وحاولت الاستغاثة بالجيران، فتوجه سريعا إلى مطبخ المنزل وأمسك سكينا وذبحها وذبح طفليها التوأم حتى لا ينفضح أمره، وفرا هاربا، وباعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطة.

الأطفال التؤام الأطفال التؤام

وشيع العشرات من أهالي محافظة البحيرة، جثامين ضحايا مذبحة 'كفر الدوار'، اللذين عثر على جثثهم بمنزلهم بمقابر العائلة بمنطقة بولس، عقب تصريح النيابة العامة بدفن الجثث.

وقرر المستشار حسام السقا، مدير نيابة قسم كفر الدوار بمحافظة البحيرة، بإشراف المستشار عماد الجندي المحامي العام لنيابات شمال دمنهور، التصريح بدفن جثامين الـ3 ضحايا من أسرة واحدة بزاوية عبود عقب انتهاء الطب الشرعي بدمنهور من تشريح جثامين الضحايا.

مذبحة البحيرة

وشهدت مدينة كفرالدوار بمحافظة البحيرة،أول أمس الثلاثاء، جريمة بشعة عقب عثور الأهالي 3 جثث من أسرة واحدة داخل منزلهم في ظروف غامضة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من النجدة، يفيد ببلاغ الأهالي بكفر الدوار بالعثور على جثة: 'ياسمين. ع. م'، 23 سنة، 'على.أ. م'، 3 سنوات، 'محمد. أ. م'، 3 سنوات، مذبوحين بمنزلهم، على الفور انتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة، وتم فرض كردونا أمنيا حول المنزل وجارٍ التحري عن ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً