اعلان

تفاصيل جديدة في واقعة قيام شاب بإلقاء ابن عمه من الطابق الثامن بالهرم

مصرع شاب- صورة أرشيفية
مصرع شاب- صورة أرشيفية

تجري النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقات موسعة حول واقعة قيام شاب بإلقاء ابن عمه من الطابق الثامن بمنطقة الهرم، مما أسفر عن مصرعه بسبب إطلاق الضحية شائعات تمس بسمعة شقيقة المتهم، مما دفعه لأرتكاب الجريمة، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتستمع النيابة اليوم الخميس لأقوال شاهد عيان عن الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، وكانت أمرت بعرض جثة المجني عليه على الطب الشرعي للتشريح، وطلبت تقرير الصفة التشريحية لبيان أسباب ودوافع الوفاة، وطلبت تحريات رجال المباحث التكميلية حول الواقعة.

وكان رجال المباحث بقسم شرطة الهرم، قد تلقوا بلاغًا يفيد بسقوط عامل من الطابق الثامن، ما أسفر عن مصرعه، انتقل الرائد أحمد عصام رئيس المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من خلال التحريات بإجراء المعاينة، ومناظرة الجثة، أن المجنى عليه يقيم بصحبة ابن عمه بعقار سكنى، ونشبت بينهما مشادة كلامية، بسبب إطلاق المجنى عليه شائعات تمس من سمعة شقيقة المتهم، ما دفع الجانى لإلقاء ابن عمه من الطابق الثامن، ليلقى مصرعه على الفور.

تمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram