اعلان
اعلان

بعد حبسها سنتين في سب ريهام سعيد.. محامي سما المصري: "لسة في استئناف"

سما المصري
سما المصري

عقب الحكم على موكلته بالحبس سنتين في قضية اتهامها بسب وقذف ريهام سعيد، ردد محامي الراقصة الاستعراضية، سما المصري، قائلاً 'لسة في استئناف'، وذلك لبث الطمأنينة في نفوس سما، عقب إصابتها بالذهول جراء الحكم الصادر ضدها.

سادت حالة من الصمت التام والهدوء من جانب الراقصة الاستعراضية، سما المصري، داخل قفص المحكمة، عقب النطق بالحكم عليها في قضية سب وقذف ريهام سعيد، بالحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه، ولم تعلق على الحكم الصادر، لكنها التزمت الهدوء وخيم عليها وعلى أفراد من أسرتها حالة من الذهول والصدمة، عقب سماع الحكم.

وتقدم المحامي شعبان سعيد، وكيلا عن الإعلامية ريهام سيعد، في وقت سابق، ببلاغ للنائب العام ضد سما المصري بتهمة السب والقذف، تمت إحالته لنيابة شمال القاهرة التي تولت التحقيق في الواقعة.

وقال 'سعيد' في بلاغه الذي حمل رقم 11598 لسنة 2019، إن المشكو في حقها سما المصري صورت في أغسطس الماضي، مقطع فيديو تحدثت فيه عن الإعلامية ريهام سعيد، وما قررته في حلقة عن مرضى السمنة بإحدى حلقات برنامجها على إحدى الفضائيات، مضيفا أن 'سما' وجهت عبارات تحمل سبًا وقذفًا وانتهاكًا لحرمة الحياة الخاصة لريهام سعيد، موضحًا أنها ذكرت مواقف للأخيرة، ساخرة منها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس