اعلان

حبس سائق 4 أيام بتهمة الاعتداء جنسيًا على سورية في أكتوبر

حبس- صورة أرشيفية
حبس- صورة أرشيفية

أمرت نيابة أكتوبر، اليوم السبت، حبس سائق "توكتوك"، 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة اغتصاب سيدة سورية بالإكراه تحت تهديد السلاح، كما أمرت بعرض السيدة على الطب الشرعي لبيان صحة ما تعرضت له من اعتداء جنسي.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، في واقعة اغتصاب سيدة سورية على يد سائق "توكتوك"، أن الواقعة تمت أمام ابنها الصغير بمدينة 6 أكتوبر.

وأضافت التحريات، أن المتهم تتبع المجني عليها في الشارع، وعندما دخلت شقتها قام بدفعها وتهديدها بالسلاح، واستولى على خاتم ذهبي منها بعد أن وضع السكين حول رقبة نجلها، ثم قام بتجريدها من ملابسها واغتصبها.

كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة، قد تلقت بلاغا من سيدة سورية، يفيد بتعرضها للاغتصاب على يد شاب مجهول بعد تهديدها بالسلاح، واستمعت القوات لأقوال الضحية 25 سنة، تعمل مشرفة حضانة أهلية.

وأكدت أثناء مناقشتها أمام رجال المباحث، أنها عقب عودتها إلى المنزل بصحبة ابنها عمار 6 سنوات، وأثناء قيامها بفتح باب الشقة، قام المتهم بدفعها وتهديدها بالسلاح، وعقب الانتهاء من ارتكابه للجريمة، اتفقت معه على لقائه مرة أخرى، وعقب وصوله إلى الشقة أخطرت قسم الشرطة، وألقى القبض على المتهم ويعمل سائقا، وجرى التحفظ على عليه، وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة