اعلان

من خلع "كتافات الميري" لإخلاء السبيل.. القصة الكاملة لواقعة سيدة تعتدي على ضابط شرطة

تعدي سيدة على ضابط شرطة
تعدي سيدة على ضابط شرطة

'رفضت ارتداء الكمامة وتعدت بالسب على ضابط شرطة طالبها بعدم التصوير داخل المحكمة'.. هذا ما ظهر بمقطع فيديو سيدة تعتدي على ضابط شرطة تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' منذ ليلة أمس، وأثار اهتمام رواده، مطالبين بالتحقق من أمر السيدة المعتدية.

بداية الواقعة

البداية عندما طالب ضابط شرطة برتبة مقدم معين للحراسة بمحكمة مصر الجديدة من إحدى المتواجدات ارتداء الكمامة الواقية تنفيذًا لقرارات الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا وعدم التصوير بالمحكمة، فتعرضت له ووجهت للضابط ألفاظًا خارجة، وقامت بالتعدي عليه وخلع الكتافات عن ملابسه الشرطية.

القبض على السيدة

وألقت أجهزة الأمن بالمحكمة، القبض على بطلة فيديو التعدي على ضابط شرطة وتمزيق ملابسه بمحكمة مصر الجديدة، وباشرت نيابة النزهة التحقيق بالواقعة التي انتهت بإخلاء سبيل السيدة المعتدية بكفالة ألفي جنيه عجزت عن دفعهما.

قرارات النيابةقرارات النيابة

قرارات النيابة

وأصدرت نيابة النزهة الجزئية، برئاسة المستشار معتز زكريا، مدير النيابة، قرارا بإخلاء سبيل بطلة فيديو الاعتداء على ضابط شرطة داخل محكمة مصر الجديدة، بكفالة قدرها ألفي جنيه وعجزت المتهمة عن الدفع وتم استمرار حبسها لحين دفعها الكفالة المقررة.

وتضمن قرار النيابة العامة، إخلاء سبيل نهى الإمام السيد محمد، إذا سددت ضمانا ماليا قدره ألفي جنيه، وأن يسلم الهاتف المحمول والكارنيه محتوى المحرر رقم 1169/1 لمالكه، وتشكيل لجنة من الجهة الإدارية بوزارة الداخلية لفحص الحرز رقم 2/1169 لبيان وتحديد التلفيات وقيمتها، ويستمر التحفظ على الأسطوانة المدمجة بالأوراق لحين صدور قرار آخر بشأنها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | بداية الشوط الثاني