اعلان

قتلها وحرر محضر.. ننشر اعترفات المتهم بقتل والدته في عابدين

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

كشفت تحقيقات النيابة العامة، في واقعة قيام موظف بقتل والدته في العقد السابع من عمرها، لرفضها زواجه من زوجة صديقه بدائرة قسم شرطة عابدين، إذ تبين أن المتهم تربطه علاقة غير شرعية مع زوجة صديقه، بعدما كانت تحضر لمحل سكنه لممارسة الجنس مع المتهم، بحضور والدته داخل الشقة، وعندما اعترضت الأم على تلك العلاق الغير شرعية قام بقتلها، قائلا: "أنا كنت بحبها وعايز أتجوزها في الحلال".

وأضافت التحقيقات: أن المتهم طلب من والدته الزواج من تلك السيدة، ومحاولة تطليقها من زوجها لتعترض الأم بشدة، إذ نشبت بينهم مشادة كلامية أدت إلى أن بيت المتهم النية للتخلص من والدته، وعندما خلدت الأم في النوم قام بالإجهاض عليها وهي نائمة بوسادة، وهشيم رأسها، وحرر محضرا اداعى فيه بالعثور على والدته مقتوله داخل الشقة.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة عابدين، بلاغًا من "هاني. م"، موظف بالسكة الحديد، يفيد باكتشاف مقتل والدته وسرقة ريسيفر وأجهزة إلكترونية.

وبإجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الحادث، تبين عدم تردد أحد على الشقة، سوى ابنها، وبضبطه والضغط عليه اعترف بارتكاب الواقعة بسبب رفضها زواجة من إحدى السيدات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً