اعلان

مصادر قضائية: صاحبة واقعة التعدي على ضابط شرطة ابنة عضو المجلس الأعلى للنيابة الإدارية

التعدي على ضابط شرطة
التعدي على ضابط شرطة
كتب : أهـل مصر

كشفت مصادر قضائية، عن أن المتهمة "نهى الإمام"، صاحبة واقعة التعدي على ضابط شرطة بمحكمة مصر الجديدة، والدها كان عضوًا بالمجلس الأعلى للنيابة الإدارية سابقًا.

يذكر أن المستشار عصام المنشاوي، رئيس هيئة النيابة الإدارية، قد كلف إدارة التفتيش بالنيابة الإدارية، بإجراء التحقيق في واقعة تعدي سيدة على ضابط شرطة بمحكمة مصر الجديدة.

وجاء بيان النيابة الإدارية، أنه في ضوء ما تم تداوله حيال قيام إحدى السيدات بالتعدي على أحد ضباط الشرطة بمقر محكمة مصر الجديدة، وحيال ما أسفر عنه فحص الواقعة من كونها عضوا بالنيابة الإدارية، فقد كلف المستشار عصام المنشاوي رئيس هيئة النيابة الإدارية، إدارة التفتيش بالنيابة الإدارية بإجراء التحقيق في تلك الواقعة، والعرض على سيادته في ضوء ما ينتهي إليه التحقيق.

كانت الأجهزة الأمنية بالمحكمة، قد ألقت القبض على بطلة فيديو التعدي على ضابط شرطة وتمزيق ملابسه بمحكمة مصر الجديدة، وباشرت نيابة النزهة التحقيق بالواقعة التي انتهت بإخلاء سبيل السيدة المعتدية بكفالة ألفي جنيه عجزت عن دفعهما.

وأصدرت نيابة النزهة الجزئية، برئاسة المستشار معتز زكريا، مدير النيابة، قرارا بإخلاء سبيل بطلة فيديو الاعتداء على ضابط شرطة داخل محكمة مصر الجديدة، بكفالة قدرها ألفي جنيه وعجزت المتهمة عن الدفع وتم استمرار حبسها لحين دفعها الكفالة المقررة.

وتضمن قرار النيابة العامة، إخلاء سبيل نهى الإمام السيد محمد، إذا سددت ضمانا ماليا قدره ألفي جنيه، وأن يسلم الهاتف المحمول والكارنيه محتوى المحرر رقم 1169/1 لمالكه، وتشكيل لجنة من الجهة الإدارية بوزارة الداخلية لفحص الحرز رقم 2/1169 لبيان وتحديد التلفيات وقيمتها، ويستمر التحفظ على الأسطوانة المدمجة بالأوراق لحين صدور قرار آخر بشأنها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين