اعلان

حبس "طبيب طنطا" المتهم بالتحرش بمرضاه 4 أيام على ذمة التحقيقات

حبس لص- صورة أرشيفية
حبس لص- صورة أرشيفية

أمرت نيابة غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية منذ قليل، بحبس طبيب طنطا المتحرش بالمرضى، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

واستمعت نيابة أول طنطا، لأقوال الطبيب حول البلاغات التي تقدم بها عدد من الفتيات ضده، حيث تم اتهامه بالتحرش بهن داخل عيادته، ولكن المتهم نفى كافه تهم التحرش الجنسي واللفظي الموجهة ضده، مؤكدا أنه يتعرض لحملات تشويه ممنهجة، وابتزاز من جانب منافسين عبر استغلال مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بقصد التشهير بسمعته.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية، قد تمكنت من ضبط أحد الأطباء النفسيين عقب تداول منشور بعدد من الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، يتضمن رسائل مرسلة من العديد من السيدات مفادها أنه أثناء علاجهن لدى أحد الأطباء النفسيين بمدينة طنطا قام بالتحرش بهن لفظيًا، وطلب إرسال صور خاصة لهن ومحاولة إقناعهن بممارسة بعض الأعمال المنافية للآداب، وإيهامهم بأن ذلك نوع من أنواع العلاج النفسي.

وبالفحص تبين قيام عدد من السيدات بالتقدم ببلاغات للجهات المختصة بشأن مضمون ما سبق حيث أمكن تحديد الطبيب المشار إليه وأمكن ضبطه، وحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.

وفي وقت سابق كشفت أقوال ضحايا الطبيب المتحرش في طنطا، عن مفاجأة مدوية عقب إنكار المتهم ما نسب إليه، حيث قدمت المدعيات عدد من الرسائل الإلكترونية والتي تحتوي على طلبات صريحة بصور مخلة، والرغبة في الخروج، وإقامة علاقات غرامية.

WhatsApp
Telegram