اعلان

المطرب إيساف يستأنف على حبسه 6 أشهر بتهمة الاعتداء على شرطي وأستاذ جامعي بالعجوزة

المطرب إيساف
المطرب إيساف

تقدم المطرب إيساف، اليوم الأحد، باستئناف على حكم محكمة جنح العجوزة بحبسه وشخص آخر 6 أشهر، لاتهامهما بالاعتداء بالضرب على أستاذ جامعي وشرطي سابق، إذ حددت المحكمة جلسة 18 أكتوبر لنظر أولى جلسات نظر الاستئناف.

كانت محكمة جنح العجوزة، قد قضت برئاسة المستشار عمرو مصطفى، بمعاقبة الفنان إيساف، ورئيس مجلس إدارة شركة خاصة بالأمن والحراسة، بالحبس 6 أشهر وكفالة ألف جنيه مع إيقاف التنفيذ، على خلفية اتهامهما بضرب ضابط سابق، وأستاذ جامعي، وإحداث إصابتهما داخل أحد المطاعم الشهيرة بمنطقة العجوزة.

بداية الواقعة

ورد بلاغا لقسم شرطة العجوزة، من "هيثم. س"، 45 سنة، ضابط شرطة سابق، وآخر أستاذ جامعي، يفيد بتعدي الفنان إيساف وآخر، عليهما بالضرب وإحداث إصابتهما.

خناقه بسبب الحمام

جاء بأقوال الضابط المجني عليه خلال المحضر المحرر بقسم شرطة العجوزة: "اللي حصل أني كنت بحوش خناقة بين إيساف المغني وبين أشخاص آخرين اشتبك معهم، وأثناء محاولتي لفض الاشتباك دخل شخص آخر وكسر زجاجة وضربني بيها على رأسي 3 مرات، وطلعت التليفون علشان أصور الواقعة أخدوه مني، وده كان أمام المتواجدين بالمطعم".

وتابع المجني عليه خلال أقواله: "السبب الحقيقي وراء الواقعة هي خناقة بين المطرب إيساف وشخص آخر، بسبب أولوية دخول الحمام، وأنا كنت بحوش بينهم".

سحل على الأرض وإتلاف الهاتف

تفيد أقوال المجني عليه الثاني والذي يعمل أستاذا مساعدا في كلية الفنون التطبقية، أن المطرب إيساف أحدث في جسده إصابات بالغة، وسرق هاتفه المحمول والمقدر ثمنه بـ20 ألف جنيه.

وأضاف، أنه حين حاول التدخل لمنع إيساف من التعدي على الضابط المجني عليه، تدخل الحارس الشخصي الخاص به واعتدى على المجني عليه الأول بضربه بزجاجة مكسورة على رأسه ووجهه، كما سحله على الأرض.

وقدما المجني عليهما تقريرا طبيا يفيد الإصابات التي لحقت بهما جراء الاعتداء عليهما بالضرب، وأرفقت التقارير بملف تحقيقات النيابة العامة في القضية التي قيدت برقم 4248 سنة 2020.

اتهامات ليس لها أساس من الصحة

وحضر المطرب إيساف، أمام النيابة العامة، وأنكر الاتهامات الموجهة إليه، قائلا: إن أقوال الشاكيين ليس لها أساس من الصحة وأنهما من تعديا عليه بالضرب.

الحياة كومبارسات

وعلق إيساف بعد قرار حبسه لمدة 6 أشهر، بنشر صورة له على حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام"، قائلا: "في ناس دورها في الحياة كومبارسات، كبيرهم يقعدوا يتكلموا على الأبطال أي كلام بطال".

WhatsApp
Telegram