اعلان

مصرع شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق الجديد بمدينة السلام

أرشيفية
أرشيفية

لقى شخص مصرعه، صباح اليوم الإثنين، بعدما صدمته سيارة أثناء عبوره للطريق الجديد في مدينة السلام.

البداية كانت بتلقي مدير أمن القاهرة، إخطارًا من غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة ، يفيد بورود بلاغًا من الخدمات المعينة لتأمين الطرق بالسلام، بوقوع حادث مروري، أدى إلى توقف حركة المرور.

على الفور انتقل رجال المرور والإسعاف لمكان الحادث، إذ تبين من المعاينة الأولية لرجال المباحث، أن الحادث أسفر عن وفاة شخص، تم نقله للمستشفى.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، التي كلفت إدارة البحث الجنائي بإجراء التحريات اللازمة، والتصريح بدفن جثة المتوفي.

الحالة المرورية اليوم

وشهدت الحركة المرورية في جميع الشوارع والميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة، صباح اليوم الإثنين، ازدحاما مروريا تزامنا مع قترة ذهاب الموظفين إلى المصالح الحكومية والخاصة.

وشهد كوبري 6 أكتوبر تكدسا مروريًا بالاتجاه القادم من المهندسين حتى مدينة نصر، كذلك من الجيزة اتجاه وسط البلد، إذ اصطفت السيارات أعلى كوبري 15 مايو بالاتجاه للقادم من شارع جامعة الدول وفي طريقه إلى منطقة الإسعاف.

وظهر انسيابا محدودا في حركة السيارات أعلى الدائري للمتجه من مناطق التجمع الخامس وفي طريقه البساتين وزهراء المعادي، وفي الاتجاه العكسي ظهر انسياب محدود في الحركة المرورية.(التفاصيل كاملة من هنا)

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً