اعلان

صمت وذهول.. كيف استقبلت سما المصري حكم حبسها سنتين في قضية "الفجور"؟

سما المصري- أرشيفية
سما المصري- أرشيفية

لم تعلق الراقصة الاستعراضية، سما المصري، على الحكم الصادر ضدها خلال جلسة اليوم الإثنين، بالحبس سنتين بدلا من 3 سنوات وتغريمها 300 ألف جنيه، لإدانتها بالتحريض على الفسق والفجور، وسيطرت عليها حالة من الذهول والصمت التام، عقب النطق بالحكم.

حالة من الصمت التام، استقبلت بها سما المصري، الحكم الصادر، وتم ترحيلها بسرعة بواسطة رجال الأمن إلى سيارة الترحيلات ومنها إلى سجن النساء بالقناطر الخيرية، لتنفيذ وقضاء العقوبة المقررة عليها بموجب الحكم القضائي الصادر.

قضت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، اليوم الإثنين، بتخفيف حكم الحبس الصادر ضد الراقصة الاستعراضية سما المصري، من 3 سنوات إلى سنتين، والإبقاء على الغرامة كما هى 300 ألف جنيه، ووضعها تحت مراقبة الشرطة مدة مماثلة للعقوبة، لإدانتها في قضية التحريض على الفجور والدعارة.

كشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهمة سامية أحمد عطية عبد الرحمن – وشهرتها سما المصري – نشرت صورا ومقاطع مرئية مُصورة لها خادشة للحياء العام عبر حساباتٍ خاصة بها بمواقع إلكترونية للتواصل الاجتماعي، وإتيانها علانية أفعال فاضحة مخلة، وإعلانها بالطرق المُتقدمة دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | بداية المباراة