اعلان
اعلان

5 قرارات من النيابة بشأن وفاة شاب بسبب مشاجرة في المنيب

ارتفاع أعداد قتلى ومصابي مشاجرة قرية العجميين في الفيوم
ارتفاع أعداد قتلى ومصابي مشاجرة قرية العجميين في الفيوم

تجرى النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقات موسعة حول واقعة وفاة شاب بعد إلقاء القبض عليه، لتورطه في مشاجرة بالمنيب، وطلبت تحريات رجال المباحث التكميلية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، وأمرت بانتداب الطب الشرعي للمجني عليه لتشريح جثته لبيان السبب الحقيقي للوفاة وصرحت بدفنه عقب الانتهاء.

وأمرت النيابة العامة بتفريغ كاميرات المراقبة التي رصدت الواقعة لتفريغها، واستدعت عددا أفراد قسم شرطة الجيزة الذين قاموا بفض المشاجرة والقبض على المجني عليه والمتهمين لسؤالهم عن الواقعة، كما استدعت شهود العيان عن الواقعة لكشف ملابسات الحادث.

كان مصدر أمني نفى ما تناولته بعض المواقع الإعلامية الموالية لـجماعة الإخوان، من إدعاءات بشأن تظاهر عدد من المواطنين بمنطقة المنيب في الجيزة، إحتجاجاً على وفاة شاب نتيجة تعرضه للإعتداء من قِبل أحد ضباط الشرطة.

وذكر المركز الإعلامي الأمني في بيان له، أن ما تم تناوله في هذا الصدد عارٍ تماماً من الصحة جملة وتفصيلاً، موضحا أن حقيقة الواقعة تتمثل في حدوث مشاجرة بمنطقة المنيب بين طرفين بسبب وجود خلافات مالية بين إثنين من أطراف المشاجرة تدخل على أثرها باقي أطراف المشاجرة وتعدوا بالضرب على بعضهم، قبل ان يتم ضبط أطراف المشاجرة، وإحالتهم إلى النيابة للتحقيق فيها.

وتابع مشيرا إلى أنه نتج عن تلك المشاجرة إصابة أحد الأشخاص بحالة إعياء، جرى نقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتوفى أثناء تلقيه العلاج إثر إصابته بأزمة قلبية، ولم يتهم شقيقه أحدا بالتسبب في وفاته، تولت النيابة العامة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء