اعلان

سيدة المحكمة في التحقيقات: ضابط مصر الجديدة خطف مني الكارنيه.. والعسكرى أخد مني 100 جنيه (مستند)

سيدة المحكمة
سيدة المحكمة

كشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة تعدي سيدة المحكمة على ضابط مصر الجديدة، عن تفاصيل جديدة ومثيرة في الواقعة التي شغلت الرأى العام خلال الأيام القليلة الماضية.

عرضت النيابة مقطع الفيديو المصور على المستشارة نهى الإمام، وكيلة هيئة النيابة الإدارية، للاستفسار منها عن تفاصيل ما بدر منها، فأجابت قائلة 'أنا كنت بزعق مع الضابط لأنه أخد تليفوني وكنت بحاول أجيبه منه، وحين سألتها النيابة 'ما الذي دعاكي إلى القيام بذلك؟'، ردت قائلة: ' لأنه أخد تليفوني غصب عنى واختلق مشادة عمدا زى ما قولت'، وأشارت إلى أنها لا تعرف القائم على تصوير مقطع الفيديو.

وسألت النيابة سيدة المحكمة ' أنت متهمة بالتعدي على أحد رجال الضبط وهو المقدم وليد عسل قائد حرس محكمة مصر الجديدة بالقوة والعنف أثناء تأدية وظيفته، فأجابت : 'محصلش'، كما سألتها ' أنت متهمة بإهانة أحد جال الضبط القضائي أثناء تأدية وظيفته؟'، فأجابت 'محصلش'.

تحقيقات النيابة تحقيقات النيابة

وسألت النيابة المتهمة ' ما الذي حدث إذا وما هى ظروف عرضك علينا؟'، فأجابت ' اللي حصل ان أنا كنت في المحكمة النهاردة عشان أقدم شكوى وقابلت ضابط تحت طلب مني ألبس كمامة فخرجت من المحكمة وجبتها ورجعت تاني، لقيته بيفتعل معايا مشكلة فأنا قلتله أنا معرفكش وانت عايز منى اي راح خاطف الموبايل بتاعى وكارنيه وزارة العدل وكارنيه نادى الشمس ونظارة ماركة لكوست وبعد كده لقيته احتجزني في المحكمة لحد دلوقتي وفي عسكرى أخد مني 100 جنيه.

ووجهت النيابة إلى مستشارة النيابة الإدارية، تساؤلا آخر ' ما سبب ومناسبة تواجدك في المكان والزمان سالف الذكر؟، فأجابت 'انا جيت النهاردة علشان أقدم شكوى لأنى كنت بسحب فلوس من بنك المصرف المتحد من فترة ولقيت الحساب ناقص فلوس'.

أمر المستشار حماد الصاوي، النائب العام، السبت الماضي، بإحالة متهمة - وكيل عام بهيئة النيابة الإدارية - للمحاكمة الجنائية؛ والمعروفة إعلامًا بـ'سيدة المحكمة' لاتهامها بإهانة أحد رجال الضبط بالإشارة والقول أثناء تأدية وظيفته وبسبب تأديتها، وتعديها عليه بالقوة والعنف أثناء وبسبب ذلك، وقد حصل مع تعديها ضرب نشأ عنه جروح به، فضلًا عن إتلافها عمدًا أموالًا منقولة لا تملكها مما ترتب عليه ضرر مالي.

وأشارت النيابة العامة، في بيان لها، إلى أنه حدث مع تعدي المتهمة على الضابط ضرباً نشأ عنه جروح به، فضلًا عن إتلافها عمدًا أموالًا منقولة لا تملكها مما ترتب عليه ضرر مالي.

ولفتت إلى أن التحقيقات انتهت إلى تعدي المتهمة علي قائد حرس مجمع محاكم مصر الجديدة بالقول حالَ تفقده الحالة الأمنية بالمحكمة، بعدما نبه عليها بضرورة ارتدائها الكمامة الطبية اتباعًا للإجراءات الاحترازية، ووقف تصويرها بعض الموظفين بالمحكمة أثناء تأديتهم أعمالهم مما يشكل فعلًا يُعاقب عليه قانونًا، ثم لما تحفظ على هاتفها المحمول لوقف التصوير، والتعدي عليه وأتلفت رتبته العسكرية وجهاز لاسلكي بحوزته وأحدثت إصابات به، فتحفظ عليها وحرَّرَ مذكرةً بالواقعة أرفق بها تصويرًا لها، كان قد تُدُوِول بمواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت أنه تم سؤال محاميًا وعاملةً تواجدا بالمحكمة وقت الواقعة فشهدا بمضمون شهادة الضابط المجني عليه، وأكدا تعديَ المتهمة عليه بالقول والضرب فضلًا عما أتلفته من منقولات، بينما ادعت المتهمة في استجوابها أنها كانت تدافع عن نفسها بعدما افتعل الضابط مشادَّة كلامية معها.

WhatsApp
Telegram