اعلان

قتل أباه بسكين المطبخ والمتهم الغائب .. صديق السوء .. حدث في قنا

قتل والده بسكين في قنا- أرشيفية
قتل والده بسكين في قنا- أرشيفية

كان شاب متفتحًا يتسم بالطيبة والأخلاق المثلى والاجتهاد الدراسي، يعيش عيشة هنية مع أسرته، بقرية صغيرة بسيطة جنوب محافظة قنا، حتى قطعو طريقه أصدقاء السوء، الذين حولو حياته إلى خراب وجعلوه ينساق وراءهم إلى طريق الضياع والهلاك حتى انتهى به الأمر بتمرده على والده المسن وقتله طعنًا بسكين مطبخ، وجيران: الجاني والمجني عليه ضحايا أصدقاء السوء.

في سكون الليل والشوارع خالية من المواطنين والمارة، نظرًا لإتمام عملية فرز أصوات الناخبين في جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشيوخ 2020، شهدت قرية المعري، شارع شرق الكوبري، في مركز قوص، جنوبي قنا، أمس، جريمة بشعة، بمقتل مُسن على يد نجله، طعنًا بالسكين، بعد حدوث مناقشة حادة بينهما.

أصدقاء السوء وراء قتل شاب لوالده

قال أحد جيران الواقعة، ل 'أهل مصر' أن الأب ونجله ضحايا أصدقاء السوء، فالشاب حاصل على بكالوريوس تربية رياضية، وكان من خيرة شباب القرية مجتهد في دراسته، يحترم الجميع، حتى تعرف على بعض أصدقاء السوء وتغيرت حياته كليًا بعدما انساق وراهم في سلوكياتهم الخاطئة الخطرة خاصة على صحته.

أضاف الجار، أن 'أهله موقفوش يتفرجو عليه وهو بيموت' بل بالعكس حاولو كثيرًا رده لحياته العادية فكان دائما يتمرد عليهم، فلم يستسلموا، حتى استطاعو علاجه وإبعاده عن أصدقاء السوء نهائيًا، لكنه لم يعد لحياته الطبيعية مرة أخرى.

شاب يعاني من أزمة نفسية بسبب أصدقاء السوء

وتابع الجار حديثه، أن الشاب عندما عاد إلى وعيه كان يخجل من تصرفاته التي ارتكبها في السابق، ويفكر كثيرا بمستقبله الذي ضاع ونظرة المجتمع له حتى دخل في أزمة نفسية منذ سنوات ورغم عرضه على الأطباء واتباع الأدوية لم يُشفى وذلك لحزنه الشديد على حياته وما أصابه من وراء أصدقاء السوء.

شاب يقتل والده بسكين مطبخ بقوص

كان الشاب ووالده المُسن، يعيشا بمفردهما بالمنزل بعد وفاة الأم منذ أكثر من عام، وسفر شقيقيه للعمل بالقاهرة، فكان الأب رغم كبر سنه يرعى نجله المريض الغير مدرك تصرفاته الذي اعتدى عليه أكثر من مرة إلا أنه لم يتركه، حتى حدث خلاف بينهما على شيئًا ما واشتدت المناقشة بينهما انتهت بإمساك الشاب لسكينة المطبخ وطعن بها والده فتوفي في الحال.

كانت قد بدأت الواقعة عندما تلقي اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارًا من العميد جمال سالمان، مأمور مركز شرطة قوص، يفيد بمقتل محمد.ع، 60 عامًا، طعنًا بالسكين علي يد نجله عبدالسلام.م.ع، 30 عاما، حاصل على بكالوريوس تربية رياضية، بقرية المعري التابعة لدائرة المركز.

وأوضحت تحريات المباحث بأن المهتم مريض نفسي، وحاول أكثر من مرة قتل والده من قبل، وبالأمس خلال مناقشتهما لبعض تطاول على والده وقام بقتله بسكين المطبخ، تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة واودعت الجثة بمشرحة مستشفى قوص المركزي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً