اعلان
اعلان

"من فرح لمآتم".. وفاة عروس بأزمة قلبية قبل زفافها بأيام في قنا

نجوى سليمان عروس الجنة المتوفية في قنا
نجوى سليمان عروس الجنة المتوفية في قنا

حالة من الحزن الشديد خيمت على قرية 'دندرة'، بمحافظة قنا، بعد خبر صادم، يفيد بوفاة عروس الجنة 'نجوى'، نتيجة أزمة قلبية حادة، قبل موعد زفافها بأيام، إذ تحولت كافة مراسم الفرحة من بسمة وزغاريد لصرخات وحزن شديد على وفاتها.

كانت 'نجوى سليمان حسين'، الحاصلة على بكالوريوس تجارة، تستعد مع أسرتها وصديقاتها لحفل زفافها الذي اقترب موعده، فالجميع بمنزلها مشغول بترتيبات زفافها، والفرحة تملأ قلوبهم والبسمة على وجوهم، فجأة انقلب المنزل إلى مآتم يستقبل العزاء في نجلتهم العروس بدلًا من استقبال التهاني بحفل زفافها.

بدأت الواقعة عندما ذهبت 'نجوى'، إلى عملها بإحدى صيدليات القرية، التي اقترتب من مغادرتها بعد تحديد موعد زفافها، وأثناء عودتها أكملت مع أسرتها قضاء بعض مستلزمات المنزل، وفي المساء شعرت بضيق حاد في التنفس أسرعت عليها والدتها وأشقائها، لنقلها إلى المستشفى، لكن قضاء الله نفذ، وتوفيت قبل دخولها المستشفى، وبعد تشخيصها وضح الأطباء أن سبب الوفاة مرورها بأزمة قلبية.

كانت 'نجوى' تتمتع بالطيبة والأخلاق، يحبها الجميع، عملت أثناء دراستها لمساعدة أسرتها بعد وفاة والدها عندما كانت طفلة، وتمت خطبتها منذ عدة شهور لشاب من أبناء قريتها، حزنت عليها قرية كاملة بعد وفاتها بذلك الشكل الصادم قبل حفل زفافها بأيام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً