اعلان

"حامل في الشهر التاني".. عرض فتاة اغتصبها والدها جنسيا على الطب الشرعي بالجيزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت جهات التحقيق بالجيزة، عرض فتاة اغتصبها والدها جنسيا وعاشرها معاشرة الأزواج بالجيزة، على الطب الشرعي وإعداد تقرير حول حالتها، وذلك بعد عرضها على الطبيب والتأكد من حملها في الشهر الثاني، وطلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

مزاع يغتصب ابنته في الصف

البداية كانت عندما حررت فتاة تبلغ من 21 عاما محضرا تتهم فيه والدها 50 عاما، يعمل مزارعا، بمعاشرتها جنسيا معاشرة الأزواج بعد طلاقها من زوجها وإقامتها برفقته بالمنزل في قرية الشرفاء مركز الصف بالجيزة.

وأدلت الفتاة، بأقوالها أمام العميد أحمد الوتيدي، رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة، أنها كانت متزوجة منذ قرابة عامين، وانفصلت عن زوجها منذ 3 أشهر، وأقيمت برفقة والدها بمنزله، وأثناء وجودها دخل عليها غرفة النوم وعاشرها معاشرة الأزواج عنوة عنها بعد تقييدها بالحبال وإعطائها أقراص منع الحمل، واستمر في تلك العلاقة لمدة شهرين.

وأضافت الفتاة في أقوالها، أن والدها أجبرها على عدم إخبار أحد عما حدث معها خوفًا من فضحه، حتى تمكنت من الهرب واستنجدت بشقيقها الأكبر والذي توجه معاها إلى ديوان القسم لتحرير محضرا ضد والده.

فور تلقي البلاغ انتقلت قوة من المباحث تحت قيادة اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى منزل الأب المتشبه به، وألقي القبض عليه، وتم اقتياده إلى مركز شرطة الصف، وبمناقشته اعترف بتفاصيل جريمته، وأنه عاشر ابنته معاشرة الأزواج عقب انفصالها عن زوجها على مدار شهرين، وقررت الجهات بتوقيع الكشف الطبي على الفتاة والتي اكتشفت حملها في الشهر الثاني وأتهمت والدها في ذلك.

وتستكمل جهات التحقيق تحرياتها التكميلية حول الواقعة والسماع لأقوال الجيران ومناقشتها حول سلوك الفتاة والأب، وجاري إخطار النيابة العامة لتولي التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي