اعلان

أول صورة تجمع سيدة القطار والمجند بعد تكريمهما

سيدة القطار
سيدة القطار

حصل 'أهل مصر' على أول صورة تجمع السيدة صفية أبو العزم، والمجند عبدالله مسعد بطلي واقعة مقطع فيديو سيدة القطار، والتي تم التقاطها للذكرى خلال تكريمهما على موقفهما من القوات المسلحة صباح اليوم الأحد.

سيدة القطار والمجند سيدة القطار والمجند

يشار إلى أن الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، قام صباح اليوم بتكريم المجند عبد الله مسعد، والسيدة صفية إبراهيم يوسف أبو العزم المعروفة إعلاميا 'بسيدة القطار'، خلال الحفل الذي أقيم لتكريم عددا من القادة الذين أمضوا مدة خدمتهم بالقوات المسلحة وأحيلوا إلى التقاعد في الأول من يوليو 2020.

وأشاد القائد العام خلال حديثه مع المجند، بالمستوى الأخلاقي الذي تعامل مع الواقعة بأرقى أساليب الانضباط وعزة النفس التي هي عنوان كافة أبناء جيش مصر العظيم.

كما أشاد وزير الدفاع بسيدة القطار، وقدم لها درع التكريم تقديرا وعرفانا لما صدر منها من فعل يحتذي به وموقفها النبيل مع أحد المجندين من أبناء القوات المسلحة الذي كان يستقل أحد القطارات وتعرض للتعامل بأسلوب غير راقي في واقعة فردية لا تعبر عن ما يكنه شعب مصر العظيم تجاه أفراد القوات المسلحة.

وأكد القائد العام أن رد فعل السيدة صفية ما هو إلا تأكيدا على دلالة أن السيدة المصرية الأصيلة هي المدرسة التى تندرج تحتها كل الصفات الإنسانية الطيبة، وأنه مهما بلغت التكريمات والثناء أعلى الدرجات لن يوفى حقها باعتبارها الأم المصرية التي تعطي أروع الدروس في التفاني والعطاء عبر مختلف الأزمنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي ينعي وفاة الفنان صلاح السعدني