اعلان

بتهمة الاتجار في البشر.. النيابة تُحقق مع اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب

اليوتيوبر أحمد حسن وزينب
اليوتيوبر أحمد حسن وزينب
كتب : حسن سمير

تبدأ نيابة حلوان الجزئية، بعد قليل، التحقيق في بلاغ المجلس القومي للأمومة والطفولة ضد 'اليوتيوبر' أحمد حسن وزوجته زينب.

وتقدم المجلس القومي، ببلاغا ضد المذكورين حول استغلالهما لطفلتهما في نشر فيديو لها تحت اسم 'إيلين'، يعبر عن انتهاكات في حق الطفلة بهدف البحث عن الشهرة وجني المال والكسب السريع.

وتم الاستماع لأقوال أحد مسئولي خط حماية الطفل بالمجلس القومي في البلاغ، مطالبًا بتوجيه تهمة الاتجار في البشر للمتهمين طبقا وفقا للمادة 291 من قانون العقوبات، وقانون مكافحة الاتجار بالبشر 64 لسنة 2010.

يذكر أن حالة واسعة من الهجوم تعرض لها 'اليوتيوبر' أحمد حسن وزينب، بعد قيامهم بمقلب يُظهر تبديل ملامحها، مع ابنتها الصغيرة إيلين.

'المقلب' تضمن تلوين زينب وجهها باللون الأسود، والاقتراب من ابنتها النائمة، التي استيقظت على ملامح مختلفة لوالدتها، ما تسبب في دخولها بنوبة بكاء شديدة، وسط ضحك الأم، ووجهت آلاف الانتقادات لتصرفاتهم، وسط اتهامات باستغلال الطفلة بغرض الشهرة وجني مشاهدات.

وأعلن أحد المواطنين، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، تقديمه بلاغا ضد أحمد وزينب في المجلس القومي للأمومة والطفولة، موضحا: 'بلاغ لجمعية حقوق الطفل وبلاغ لأي حد مسؤول، انقذوا هذه الطفلة البريئة من الأسرة المريضة نفسيا دي، مش ممكن جنون المال والتفاعل والشهرة يخلي أم وأب يمرمطوا البنت بالشكل ده ودي مش أول مره، وقبل كده جميعة حقوق الطفل دفعتهم غرامه ٢٠٠ ألف جنيها، أنقذوا الطفلة وكفاية مرضي نفسيين'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً