المشرف العام على التحرير داليا عماد

بدء أولى جلسات محاكمة هدير الهادي صاحبة فيديوهات الرقص على "التيك توك"

أهل مصر
هدير الهادي
هدير الهادي
اعلان

بدأت المحكمة الاقتصادية في القاهرة، قبل قليل، نظر أولى جلسات محاكمة هدير حمدى عبدالهادى سعد صباح، محبوسة،  والشهيرة بـ"هدير الهادي"، فى القضية رقم 762 لسنه 2020 جنح اقتصادية القاهرة، واتهامها بنشر فيديوهات تحتوي على مقاطع رقص وإثارة الغرائز على تطبيق تيك توك.

إحالة هدير الهادي للمحاكمة الجنائية

وأصدرت النيابة العامة، مساء أمس الإثنين، قرارًا بإحالة هدير الهادي "فتاة التيك توك"، إلى المحاكمة الجنائية في التهم المنسوبة إليها بالاعتداء على قيم المجتمع ومخالفة الآداب العامة بنشر فيديوهات تخدش الحياء العام، وتحتوي على مواد إباحية، وذلك بعد التحقيقات التي جرت معها خلال الفترة الماضية.

القبض على هدير الهادي

كانت الأجهزة الأمنية، قد ألقت القبض على هدير الهادي، 23 عاما، منذ شهرين في شقة بمنطقة حدائق أكتوبر، استأجرتها قبل شهر من القبض عليها، ووجهت لها النيابة تهمة صناعة فيديوهات مخلة على تطبيق "التيك توك"، تحرض على الفسق والفجور وممارسة أعمال منافية للآداب العامة، وتسئ لقيم الأسرة المصرية، والأعراف والقوانين.

وكشفت التحريات التى جرت حول المتهمة، أنها أنشأت حسابًا على تطبيق تيك توك، محملاً عليه العديد من المقاطع، ووصل عدد المتابعين إلى 745 ألف متابعا، وحصلت على 1.4 مليون إعجاب.

وأضافت التحريات، أن المتهمة هدير الهادى، قامت بنشر فيديو إباحى تقوم خلاله بتصوير نفسها، وهى عارية تمامًا، وتبين رصده منشورًا على مواقع إباحية عالمية".

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
متظاهرون مسلحون يتجمعون أمام مبنى الكابيتول في تكساس