اعلان

تفاصيل جديدة في حادثة ذبيح حلوان.. شقيقته: "لدي شقيقان مرضى نفسيين وخايفة عليهم من نفس المصير"

ارشيفية
ارشيفية
كتب : حسن سمير

كشفت التحقيقات في واقعة قيام موظف بذبح نفسه بمنطقة كفر العلو بحلوان، تفاصيل جديدة بشأن الحادث، بعدما أدلت شقيقته بأقوالها خلال جلسة التحقيق، حيث قررت أن شقيقها مريض نفسى ويعانى من حالة اكتئاب ويتلقى العلاج ودائم التحدث عن انتحاره منذ فترة، وهدد بالانتحار أكثر من مرة.

وأضافت شقيقة الضحية أن لديها شقيقين آخرين مقيمين بذات المنزل ومصابين بذات المرض النفسى ولا يقومان بالخروج أو التحرك.

وأوضحت التحقيقات أن الشاب 'مريض نفسي'، وهو فى العقد الثالث من عمره، قام ليلة الحادث بالإمساك بشفرة حلاقة وقام بقطع رقبته من الأمام ليسقط غارقا وسط بركة من الدماء، فحاول باقى أفراد اسرته إنقاذه، إلا أنهم لم يتمكنوا وقاموا بنقله إلى المستشفى لإسعافه، وهو يرقد بين الحياة والموت داخل مستشفى القصر العينى .

شهود العيان من الجيران أكدوا أن الشاب المصاب يعانى و٢ من أشقائه من مرض نفسي ويتلقون العلاج، وأنهم سمعوا صراخا ليلة الحادث فهرولوا إلى الشقة ليجدوا جارهم غارقا فى دمائه.

بداية اكتشاف الواقعة عندما تلقى المقدم محمد السيسي رئيس مباحث قسم شرطة حلوان إشارة من مستشفى القصر العيني القديم بوصول المصاب ' م ص' ٣٢ سنة عامل بشركة أسمنت حلوان ومقيم شارع التحرير كفر العلو بمنطقة حلوان، مصاب بجرح قطعي غائر بالرقبة من الأمام ، وادعاء أسرة المصاب إحداث إصابته بنفسه وتم دخوله العمليات لإنقاذه من الموت، وهو مقيم بنفس العنوان محل ارتكاب الواقعة، وعلى الفور وجه اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة بسرعة توجيه رجال المباحث لكشف ملابسات الواقعة.

بالانتقال والفحص تبين أن المصاب يعانى من حالة نفسيه منذ فترة ويقيم صحبة والدته 'س س' ٥٦ سنة، ومقيمة بذات العنوان حيث أفادت بأن نجلها المصاب يعانى من حالة اكتئاب ويتلقى علاجا ودائم التحدث عن انتحاره منذ فترة.

كما أفادت والدته بأنها شاهدته قبل الحادث ممسكا بسلاح أبيض، موس حلاقة، وأحدث إصابته الموضحة، وتم العثور علي موس الحلاقة بمكان إصابته.

وبالفحص تبين أن المصاب له شقيقان مقيمان بذات المنزل ومصابان بذات المرض النفسى ومقيمان بالمنزل ولا يقومان بالخروج أو التحرك، وتم تحرير محضر بالواقعة، واستمعت النيابة إلى أقوال الشهود، واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة لبيان ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل