المشرف العام على التحرير داليا عماد

العثور على جثة شاب مشنوقا داخل شقته في بولاق الدكرور

أهل مصر
قوات الشرطة
قوات الشرطة

عثرت أجهزة الأمن في الجيزة، اليوم الثلاثاء، على جثة شاب مشنوقا داخل شقته في منطقة بولاق الدكرور.

البداية كانت بتلقي اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من العميد طارق حمزة رئيس قطاع غرب الجيزة، يفيد بورود بلاغا لمأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، من إدارة شرطة النجدة، بالعثور على جثة شاب داخل شقته بنطاق القسم.

على الفور وجه اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بسرعة انتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها ودوافعها، إذ انتقلت قوة من القسم برئاسة العقيد أيمن الشرقاوي مفتش مباحث غرب الجيزة، والمقدم محمد الجوهري رئيس مباحث القسم، وبالفحص والمعاينة عُثر على جثة شاب مشنوقا بجنزير.

ورجحت التحريات الأولية التي أجريت بإشراف اللواء سامح الحميلي نائب مدير مباحث الجيزة، إلى انتحار الشاب، وعدم وجود شبهة جنائية حول وفاته.

تم نقل الجثة إلى المشرحة بواسطة سيارة الإسعاف، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بإخطار مدير أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

العثور على جثة شاب مشنوقا في دار السلام

في ذات السياق، تجري الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تحريات موسعة لكشف ملابسات العثور على جثة شاب مشنوقا داخل "عشة"، أعلى سطح

منزله، في شارع أحمد ذكي، دائرة قسم شرطة دار السلام، يرتدي ملابسه كاملة.

وانتقل فريق من رجال المعمل الجنائي يرافقهم محقق من النيابة العامة، إلى موقع الجريمة لإجراء معاينة تصويرية ومناظرة جثة المجني عليه، للوقوف على ظروف وملابسات الحادث، وأمرت جهات التحقيق بعرض جثة الشاب على الطب الشرعي للتشريح، وطلبت إعداد تقرير الصفة التشريحية الخاص به، فيما تقوم رجال المباحث بمناقشة جيران المجني عليه وشهود العيان، وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الجريمة.

إقرأ أيضاً:
القبض على 7 أشخاص خطفوا طالبا لطلب فدية مليون جنيه في الهرم
السيطرة على حريق بمبنى الإدارة التعليمية شمال الجيزة
كشف ملابسات مقتل شخص في فيديو "مشاجرة الهرم"
عاجل
عاجل
وزير التعليم يكشف الفئات المعفاة من دفع مصروفات العام الدراسي الجديد (خاص)