المشرف العام على التحرير داليا عماد

إصابة عامل سقط من شرفة عقار في التجمع الأول

أهل مصر
سقوط عامل
سقوط عامل

أصيب عامل مساء اليوم الثلاثاء، إثر سقوطه من شرفة شقة، في إحدى العمارات السكنية بمنطقة التجمع الأول.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات نجدة القاهرة، بلاغا من أحد الأهالى، يفيد بوجود مصاب بإحدى الشوارع بكمبوند في منطقة التجمع الأول، وبالانتقال والفحص، تبين أنه أثناء عمل العامل بشرفة شقة سكنيه سقط على الأرض، وأصيب بكسور وكدمات، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وفي سياق متصل، تجرى النيابة العامة بشمال الجيزة، تحقيقات موسعة لكشف ملابسات العثور على جثة طفل حديث الولادة، ملقاة في إحدى الشوارع على الرصيف بمنطقة بشيل في أوسيم، وأمرت جهات التحقيق بفحص كاميرات المراقبة القريبة من مكان العثور لتحديد هوية من قام بإلقاء جثة الطفل، وطلبت تحريات رجال المباحث التكميلية لكشف ملابسات الحادث.

البداية كانت عندما عثر أهالي أحد الشوارع بمنطقة بشيل، مركز أوسيم، في الساعات الأولى من صباح أمس الإثنين، على جثة طفل رضيع ملقاة على الرصيف.

وتلقى ضباط مباحث قسم شرطة أوسيم بلاغا من الأهالي، يفيد بالعثور على جثة طفل حديث الولادة، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين وجود جثة طفل حديث الولادة ملقى بالشارع، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتكثف المباحث جهودها للوقوف على ملابسات الحادث وجاري تفريغ كاميرات المحلات المجاورة لموقع.

إقرأ أيضاً:
مصدر يكشف تفاصيل واقعة تهديد شاب للمارة أسفل كوبري مشاة جامعة القاهرة (فيديو)
شاب يقذف المارة بقطع الزجاج من أعلى كوبرى المشاة أمام جامعة القاهرة (فيديو)
تفاصيل تحريات واقعة محاولة انتحار عامل بحلوان.. "ذبح نفسه بموس حلاقة"
عاجل
عاجل
الحكومة: اشتراطات جديدة لمنح تراخيص البناء