المشرف العام على التحرير داليا عماد

نشرة مرور "أهل مصر".. كثافات متحركة بميادين القاهرة والجيزة اليوم 16- 9- 2020

أهل مصر
الحالة المرورية_ أرشيفية
الحالة المرورية_ أرشيفية

شهدت معظم شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الأربعاء، كثافات مرورية متحركة في غالبية المحاور والميادين الرئيسية، مع انتشار رجال المرور على الطرق السريعة لتقديم المساعدة في الحالات الطارئة.

وظهرت كثافات مرورية متحركة على الطريق القادم من المؤسسة إلى شارع أحمد حلمي، خاصة عند موقف عبود بسبب تحميل الركاب، بينما انتظمت الحركة المرورية، من أبو وافية وإيديال ومحطة فكتوريا.

وشهدت المنطقة من ميدان القللي إلى وسط البلد والعتبة، كثافة مرورية متحركة، وفي الاتجاه المعاكس تظهر حالة من الانتظام المروري للقادم من وسط المدينة، إلى المؤسسة، وطريق إسكندرية الزراعي، وأيضا للقادم من رمسيس مرورًا بالإسعاف وميدان التحرير.

وشهد كوبري أكتوبر ونفق الأزهر وشوارع فيصل وميدان رمسيس والتحرير والجلاء كثافات مرورية متوسطة، وأيضا أعلى مناطق كورنيش النيل، بدءًا من المعادي وصولاً إلى مناطق وسط القاهرة، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح، بينما ظهرت بعض الكثافات بمحور صلاح سالم، في اتجاه المطار، وسيولة مرورية للمتجه لمناطق وسط البلد.

كما ظهرت سيولة مرورية بميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان، وظهرت بعض الكثافات أعلى كوبري الجامعة، فيما يظهر كثافات مرورية أعلى محور 26 يوليو اتجاه ميدان لبنان، كما شهد كوبري الدقي سيولة مرورية، وشهد شارع الهرم، حالة من الانتظام المروري من منطقة ميدان الرماية وحتى نفق الجيزة.

وقامت الإدارة العامة لمرور القاهرة، بتكثيف الخدمات المرورية والدفع بالأوناش ورفع الأعطال والحوادث لتيسير الحركة المرورية خاصة بأماكن الكثافات، وباقي المحاور والميادين تسير بصورة طبيعية.

اقرأ أيضًا: نشرة مرور "أهل مصر".. كثافات في ميادين القاهرة والجيزة اليوم 15- 9- 2020

إقرأ أيضاً:
صحة بورسعيد تبدأ في توصيل علاج كورونا لحالات العزل المنزلي
ننشر الصور الأولى لحادث دائري المعادي
عاجل| الرقابة الإدارية تضبط كبير مهندسي الإسكان في بني سويف بتهمة الرشوة
عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 111 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و16 وفاة