المشرف العام على التحرير داليا عماد

"احنا بنحب بنتنا وبنخاف عليها".. اعترافات أحمد حسن وزينب أمام النيابة العامة

أهل مصر
أحمد حسن وزينب
أحمد حسن وزينب

أدلى اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب محمد باعترفات تفصيلية أمام نيابة البساتين، بعدما واجهت لهم مقطع فيديو قاما بنشره عبر قناتهما الرسمية على اليوتيوب، حيث تضمن الفيديو قيام الزوجان بترويع طفلتهما الصغيرة "أيلين"، مما تسبب في دخولها إلى نوبة بكاء وتعريض حياتها للخطر بالمخالفة لقانون الطفل واستغلالهما لذلك، بغرض التربح والاستغلال التجاري.

وأنكر اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته، الاتهامات المنسوبة لهما قائلا:" أحنا بنحب بنتنا وبنخاف عليها "، وأن الهدف من تصوير الفيديو هو الهزار ولم يقصدا من ذلك التربح نهائيا، حيث أنهما يحققا الأرباح من يويتوب قبل ميلاد ابنتهما أيلين.

وتحفظت النيابة العامة على جميع فيديوهات المقالب التي قام بها كلا من اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب مع طفلتهما، لفحصها من خلال خبراء وإعداد تقرير بها، في واقعة اتهامهما بنشر فيديوهات مسيئة لطفلتهما واستغلالها، وجارى استكمال التحقيقات.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ألقت القبض على اليوتيوبر أحمد حسن، وزوجته زينب، اليوم الأربعاء، أثناء تواجدهما داخل كومباوند البارون في البساتين، بتهمة ترهيب طفلتهما الصغيرة في مقطع فيديو عبر يوتيوب.

كان المجلس القومي للأمومة والطفولة، تقدم ببلاغ حول استغلالهما لطفلتهما في نشر فيديو لها تحت اسم "إيلين" يعبر عن انتهاكات في حق الطفلة بهدف البحث عن الشهرة وجني المال والكسب السريع.

واستمعت النيابة لأقوال أحد مسئولي خط حماية الطفل بالمجلس القومي في البلاغ، مطالبًا بتوجيه تهمة الاتجار في البشر للمتهمين طبقا وفقا للمادة 291 من قانون العقوبات، وقانون مكافحة الاتجار بالبشر 64 لسنة 2010.

إقرأ أيضاً:
تفاصيل جديدة فى واقعة القبض على اليوتيوبر أحمد حسن وزينب.. هربوا من الكومباوند
النيابة تحقق مع اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته بتهمة ترويع ابنتهما "إيلين" بغرض التربح
القبض على اليوتيوبر أحمد حسن وزينب لاتهامهما بترويع طفلتهما داخل كمبوند بالبساتين
عاجل
عاجل
الحكومة: اشتراطات جديدة لمنح تراخيص البناء