اعلان

بتعويض 300 ألف جنيه.. جلسة صلح تنهي أزمة الاعتداء على "صيدلي كفر صقر"

انتهى ازمة التعدي على مساعد صيدلي بالشرقية
انتهى ازمة التعدي على مساعد صيدلي بالشرقية

أسدلت جلسة عرفية، عقدت مساء اليوم الأربعاء، الستار على واقعة قيام شخص بـ التعدي على مساعد صيدلي بقرية تلراك التابعة لمركز كفر صقر بالشرقية.

وكان قد تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي' فيس بوك ' مقطع فيديو يرصد قيام شخص بالتعدي على مساعد صدلية بالضرب داخلها، وهو الأمر الذي أثار غضب العديد من المتابعين، مطالبين الأجهزة الأمنية بسرعة القبض على المتهم.

انتهى ازمة التعدي على مساعد صيدلي بالشرقية انتهاء أزمة التعدي على مساعد صيدلي بالشرقية فى البداية ظهر مقطع فيديو خلاله شخص يعتدي بالضرب على شاب داخل صيدلية بقرية تلراك التابعة لمركز كفر صقر وقالوا إن الشاب المعتدى عليه يعمل يتيما ويعول نفسه.

وقد تفاعل عدد كبير من مستخدمى هذه المواقع مع هاشتاج ” حق الفقير فين” و “حق محمد عماره لازم يرجع” و ”كلنا محمد عماره” بشكل كبير وواسع حتى أصبح هاشتاج حديث الجميع.

انتهى ازمة التعدي على مساعد صيدلي بالشرقية انتهاء ازمة التعدي على مساعد صيدلي بالشرقية وتلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا اليوم، من مركز شرطة أولاد صقر بورود بلاغ من 'محمد. ا. ع' 20 عامًا، عامل بصيدلية بقرية 'تلراك' التابعة لمركز أولاد صقر، اتهم فيه المدعو 'ص. ا' تاجر، بالتعدي عليه بالضرب أثناء مباشرة عمله داخل الصيدلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | خطيرررررررررررررة رضا سليم