اعلان
اعلان

ضربوها بطفاية سجاير.. اعترافات صادمة للمتهمين بقتل سيدة داخل شقتها في الطالبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : أهل مصر

كشفت اعترافات المتهمين بـ قتل سيدة عربية داخل شقتها بمنطقة الطالبية، أنهم نفذوا الجريمة بغرض السرقة، بخلاف قتلها بطريقة بشعة بعد تقييد اليدين والقدمين وضربها على رأسها بطفاية سجائر.

وقال المتهمون خلال التحقيقات، إنهم استغلوا ثراء السيدة، وعمل أحدهم حارسا للعقار الذي مكنهم من الدخول لمسكنها، حيث باغتوها بالتعدي عليها وقتلها وسرقتها.

البداية كانت بتلقي اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث، بتفاصيل العثور على الجثة.

حضر العميد طارق حمزة رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، وبصحبته المقدم مصطفى كمال وكيل فرقة المباحث والمقدم إسلام السيد رئيس مباحث الطالبية، إذ انتقلوا إلى مكان الواقعة وهي شقة سكنية تم فتحها، وبالدخول إلى الشقة المكونة من 3 غرف وصالة وحمام عثر على جثة لسيدة 'مكبلة اليدين والقدمين' داخل غرفة النوم، وتبين أنها تنتمي لدولة خليجية، في العقد السادس من عمرها وتدعى 'نفيسة'.

وقررت الجهات المختصة عرض الجثة على الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، بينما كلف اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث فريقا من إدارة البحث الجنائي بالمديرية ووحدة مباحث الطالبية بالبحث عن مرتكب الواقعة وتم ضبطهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً