المشرف العام على التحرير داليا عماد

"بعد ليلة في حجز القسم".. التحريات تُحدد مصير أحمد حسن وزينب اليوم في فيديو إيلين

أهل مصر
اليوتيوبر أحمد حسن وزينب
اليوتيوبر أحمد حسن وزينب

تتسلم النيابة العامة، اليوم الخميس، تحريات المباحث، بشأن اتهام اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب "محبوسان"، ببث ونشر ونشر وإذاعة فيديو ترويع طفلتهما الصغيرة "إيلين"، وذلك في ضوء القرار الصادر من النيابة مساء أمس الأربعاء.

وتحدد تحريات الأجهزة الأمنية المختلفة، مصير اليوتيوبر وزوجته، من حيث استمرار حبسهم على ذمة التحقيقات، أم استصدار قرارا بإخلاء سبيلهما بكفالة مالية على سبيل المثال.

التحريات التي طلبتها النيابة العامة، أمس الأربعاء، تشمل طبيعة تصوير الفيديو محل التحقيق، والغرض من إذاعته وبثة على مواقع التواصل الإجتماعي، وهل كان بغرض تحقيق مكاسب مادية ونفعا ماليا على حساب التشهير بسمعة الطفلة الصغيرة " إيلين"، أم جاء بشكل عفوي، وفي ضوء الأمور والمناحي الفنية التي طلبتها النيابة، سيكون مصير اليوتيوبر الشهير أحمد حسن وزوجته زينب.

وقضى أحمد حسن وزوجته، ليلتهما أمس، داخل حجز قسم الشرطة التابع له محل الواقعة، ومن المقرر ترحيلهما اليوم الخميس، إلى مقر النيابة العامة، لاستكمال جلسة التحقيق التي بدأتها معهما النيابة أمس.

وألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على اليوتيوبر أحمد حسن، وزوجته زينب، أمس الأربعاء، أثناء تواجدهما داخل كومباوند البارون في البساتين، بتهمة ترهيب وترويع طفلتهما الصغيرة في مقطع فيديو عبر يوتيوب.

وأمرت النيابة العامة، أمس الأربعاء، بحجز اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته "زينب"، 24 ساعة، على ذمة تحريات المباحث، في واقعة اتهامهما بترويع طفلتهما الصغيرة "إيلين"، مما تسبب في دخولها إلى نوبة بكاء وتعريض حياتها للخطر بالمخالفة لقانون الطفل واستغلالهما لذلك، بغرض التربح والاستغلال التجاري، وكلفت النيابة العامة بسرعة إجراء التحريات اللازمة للوقوف على التفاصيل الكاملة والملابسات الحقيقية لتصوير مثل تلك الفيديوهات.

وأدلى اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب محمد، باعترفات تفصيلية أمام النيابة العامة، بعد مواجهتهما بمقطع فيديو قاما بنشره عبر قناتهما الرسمية على اليوتيوب، حيث تضمن الفيديو قيام الزوجان بترويع طفلتهما الصغيرة "إيلين"، مما تسبب في دخولها إلى نوبة بكاء وتعريض حياتها للخطر بالمخالفة لقانون الطفل واستغلالهما لذلك، بغرض التربح والاستغلال التجاري.

وأنكر اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته، الاتهامات المنسوبة لهما قائلا:" أحنا بنحب بنتنا وبنخاف عليها "، وأن الهدف من تصوير الفيديو هو الهزار ولم يقصدا من ذلك التربح نهائيا، حيث أنهما يحققا الأرباح من يويتوب قبل ميلاد ابنتهما أيلين.

وتحفظت النيابة العامة على جميع فيديوهات المقالب التي قام بها كلا من اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب مع طفلتهما، لفحصها من خلال خبراء وإعداد تقرير بها، في واقعة اتهامهما بنشر فيديوهات مسيئة لطفلتهما واستغلالها.

إقرأ أيضاً:
لورود تحريات المباحث.. حجز أحمد حسن وزوجته في ترويع الطفلة"إيلين"
بعد القبض عليهما.. عقوبات قاسية تنتظر اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب
تفاصيل جديدة فى واقعة القبض على اليوتيوبر أحمد حسن وزينب.. هربوا من الكومباوند
عاجل
عاجل
"الصحة": تسجيل 126 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و17 حالة وفاة