اعلان

"مش معايا فرامل".. تفاصيل مرعبة في حادث مرورى أمام مستشفى حلوان

حادث تصادم في حلوان
حادث تصادم في حلوان
كتب : حسن سمير

كانت الساعة تشير إلى التاسعة مساء أمس الخميس، فور وقوع حادث تصادم بشع، بين مقطورة وسيارة ميكروباص وتوك توك وسيارة ملاكي، أمام مستشفى حلوان العام، ما أسفر عن إصابة أحد الأشخاص بجروح طفيفة.

بداية تفاصيل الحادث عندما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، إشارة من النجدة، مفادها وقوع حادث مروري أمام مستشفى حلوان العام، وبالانتقال والفحص تبين انقلاب سيارة نقل محملة بمواد بناء، واصطدامها بسيارة ملاكي وميكروباص، ما أسفر عن إصابات بعض الاشخاص، وتم نقلهم للمستشفى العام لتلقي العلاج اللازم.

حادث تصادم في حلوانحادث تصادم في حلوانوعن تفاصيل الحادث قال 'عبد الرحمن.ك'، لـ'أهل مصر'، صاحب كشك مجاور للحادث: 'سواق اللوري كان محمل (ظلط) مواد بناء، كان جاي بسرعة، من طريق منحدر ناحية الأتوستراد بالطريق المجاور للمستشفى، فجأة الفرامل اتقطعت منه، كنت سامعه بيقول وسعوا أنا مش معايا فرامل، وراح اصطدم بعربيتين ملاكي وميكروباص كان فيه ناس، كانوا وقتها واقفين'.

حادث تصادم في حلوانحادث تصادم في حلوان

وتابع: 'جرينا بسرعة حاول نخرج الناس من الميكروباص لأن الناس كانت متعورة جامد، وفور اتصال بعض الناس اللي كانت متواجدة بالإسعاف، اتأخرت كثيرًا، والمستشفى هنا مخصصة لحالات كورونا فقط، وتم نقل المصابين لمستشفى الهلال'.

فيما تم الدفع بالأوناش المرورية لرفع حطام الحادث وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً