المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

نشرة مرور "أهل مصر".. سيولة في شوارع القاهرة والجيزة اليوم السبت 19 سبتمبر

أهل مصر
نشرة المرور أرشيفية
نشرة المرور أرشيفية

شهدت الطرق الرئيسية في محافظة القاهرة والجيزة، صباح اليوم السبت 19 سبتمبر، سيولة مرورية وانتظام حركة السيارات وسط تواجد أمني لرجال المرور في كافة الشوارع والميادين الرئيسية، وذلك لملاحظة حركة السيارات وتأمين رحلات المواطنين عبر المحاور والكباري والطرق بالمحافظتين، بالإضافة لسحب أي كثافات مرورية تظهر بالمحاور وإزالة أي معوقات مرورية.

وشهدت حركة المرور أعلى كوبري أكتوبر، سيولة مرورية للقادم من مناطق الجيزة ومتجه لشرق القاهرة، وكذلك الأمر أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس، وأيضًا أحجام بمطلع أكتوبر من العروبة، ومتجه لوسط البلد والجيزة بأعلى الوصلهة المعلقة، وبمنزل محور النصر.

وشهد كوبري 15 مايو للمتجه من مناطق وسط البلد وفي طريقه إلى شارع جامعة الدول وميدان سفنكس، انتظام في حركة المركبات أعلى مناطق الزمالك، كما شهد ميدان مصطفى محمود انسياب فى حركة المركبات للقادم من شارع جامعة الدول حتى مطلع كوبرى 15 مايو في ظل تواجد أمنى.

وظهرت سيولة تامة فى الحركة المرورية في طريق جسر السويس، كما انطبق نفس الحال على محور سعد الدين الشاذلي، بينما يشهد محور 26 يوليو أمام القادم من مناطق أكتوبر وفي طريقه إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان، سيولة مرورية في حركة السيارات وانتظمت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهين.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
"ماكرون" ينفي الإساءة للرسول: الرسوم الكاريكاتيرية ليست مشروعًا حكوميًا