اعلان
اعلان

تزامنا مع دعوات الهاربين بالخارج.. انتشار أمني مكثف للتصدي لمحاولات نشر الفوضى

انتشار أمني مكثف
انتشار أمني مكثف

تشهد كافة محافظات الجمهورية انتشارا أمنيا مكثفا تزامنا مع دعوات بعض العناصر الهاربة بالخارج للنزول بالشوارع والميادين يوم غد 20/90، لإشاعة الفوضى وتكدير حالة السلم العام بالبلاد تنفيذا لأجندات خاصة تخدم أهدافهم.

ووفقا لمصادر أمنية رفيعة المستوى فإن توجيهات مشددة تلقتها قيادات كافة قطاعات وزارة الداخلية برفع حالة الاستعداد والجاهزية للتصدي لأي محاولات من شأنها الخروج عن القانون لإثارة البلبلة ونشر الفوضى.

وأردفت المصادر، أن خدمات أمنية مضاعفة تم نشرها بمحيط الأماكن الهامة والحيوية والمنشآت الشرطية وبمحيط السفارات والمناطق الأثرية والمزارات السياحية وعلى طول خط السكة الحديد والمترو لملاحظة الحالة الأمنية واتخاذ اللازم في المواقف الطارئة .

وتابعت المصادر، أن تمركزات أمنية مجهزة بأحدث الأسلحة أتخذت أماكنها بقلب الميادين الكبرى والشوارع الرئيسية لفرض السيطرة الأمنية وردع أي محاولة للشغب من شأنها الإخلال بالحالة الأمنية الهادئة التي تسود البلاد ، منوهة عن انتشار عناصر الشرطة السرية على مداخل الشوارع الجانبية لمراقبة أية تجمعات أو استغلال عناصر مندسة، وأن أي محاولة للخروج عن القانون ستقابل بكل حسم وحزم لمنع نشر الفوضى وتكدير حالة السلم العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً