اعلان

الداخلية تفضح ادعاءات الأبواق الإخوانية بشأن مشاجرة سوق الخضار بالعاشر من رمضان

المتهمون
المتهمون

تواصل وزارة الداخلية كشف زيف ادعاءات الأبواق الإعلامية للجماعة الإرهابية، إذ صرح مصدر أمنى، أن ما تناولته بعض مواقع جماعة الإخوان الإرهابية وادعت فيه إلقاء مولوتوف من الباعة الجائلين بمدينة العاشر من رمضان أمام سيارات الشرطة عار من الصحة، وأن حقيقة الواقعة هى حدوث مشاجرة بين الباعة الجائلين من ذوى الخلفيات الجنائية استخدموا فيها الأسلحة البيضاء وبعض زجاجات المولوتوف.

وانتقلت القوات على الفور، وأن تراجع سيارات الشرطة التقليدية قد جاء بهدف تمكين القوات المعنية بمكافحة الشغب من الوصول إلى مكان الواقعة ، والتى تمكنت من السيطرة الفورية على المشاجرة وضبط أطرافها والأدوات المستخدمة فيها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وعرضهم على النيابة العامة.

كانت أجهزة وزارة الداخلية قد تمكنت ضبط مرتكبى واقعة الاعتداء على بائعين بسوق الخضار بالعاشر من رمضان وإشعال النيران بالطريق العام.

ونجحت أجهزة الأمن في ضبط مرتكبى واقعة الاعتداء على بائعين بأحد الأسواق بالشرقية، وإشعال النيران بالطريق العام.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان العاشر من رمضان بمديرية أمن الشرقية من شخصين (بائعي خضروات) بقيام ثلاثة أشخاص، بائع أسماك، بائعي خضروات، لأحدهم معلومات جنائية، بمنعهم من الوقوف بفرش خضروات داخل أحد الأسواق بدائرة القسم ، وقيامهم بفك العروق الخشبية خاصتهما وإلقائها بمنتصف الطريق المقابل للسوق وإضرام النيران بها وبإطار كاوتشوك، وقيام أحدهم بتصوير الواقعة وبثها في فيديو مباشر عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعى 'فيس بوك'.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ، وتمكنت من السيطرة على الموقف وإخماد النيران وأمكن ضبط أحد المتهمين 'بائع الأسماك المشار إليه' ، وعدد 7 أشخاص لاشتراكهم فى إرتكاب الواقعة، وبحوزتهم 2 فرد خرطوش، عدد من الطلقات لذات العيار، 2 قطعة سلاح أبيض، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زوارق الاحتلال تقصف خان يونس.. وانقطاع كامل للإنترنت