اعلان

تفاصيل انتحار عامل أطفيح.. تزوج منذ عام وشنق نفسه بسبب تراكم الديون

انتحار شاب
انتحار شاب

دلت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة فى واقعة انتحار شاب بأطفيح أن تراكم الديون عليه هو السبب وراء إقدامه على الانتحار.

وأضافت التحريات أن المتوفى تزوج فى أواخر العام الماضي، ورزق منذ أيام قليلة بطفله الأول، وتدهورت أحواله المالية وترك عمله بحثاً عن عمل باليومية، ليسد ديون زواجه، حتى أُتيحت له فرصة عمل بمصنع للطوب، وعاد إلى منزل عائلته وزوجته ورضيعهما، ليقيم رفقتهم لمساعدته ماديا.

وتابعت التحريات أن العامل حاول الانتحار مرتين قبل ذلك لمروره بأزمة نفسية خلال الفترة الآخيرة، بسبب تركه عمله وتراكم ديونه، وظهر أمس السبت، عاد الشاب من عمله، متجها إلى غرفة نومه، مستغلاً تواجده داخل غرفته بمفرده، وشنق نفسه بـ'حبل'، بسقف الغرفة.

تلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من العميد أحمد الوتيدي رئيس قطاع جنوب الجيزة بورود بلاغ للرائد أحمد يسري رئيس مباحث مركز شرطة أطفيح، من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة شاب داخل منزله بنطاق المركز.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ برئاسة العقيد محمد مختار مفتش مباحث شرق الجيزة، وبالفحص والمعاينة عُثر على جثة 'أ. ر'، 23 سنة، عامل بمصنع الطوب، مشنوقا داخل شقته.

وبينت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، وأقوال أهل المتوفى، انتحار الشاب لمروره بأزمة نفسية خلال الفترة الأخيرة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة بواسطة سيارة الإسعاف تحت تصرف النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً