المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

الحبس 3 أشهر لـ"فتاة العجوزة" بسبب تحريضها على الدعارة بأحد الكافيهات الشهيرة

أهل مصر
أرشيفية
أرشيفية

قضت محكمة جنح العجوزة، منذ قليل بمعاقبة فتاة بالحبس 3 أشهر مع الشغل والنفاذ، لاتهامها بـ التحريض على الفسق.

تفاصيل الواقعة بدأت بورود معلومات لضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب، يفيد بقيام "ا.ب" فتاة بنشر الفسق والفجور من خلال عملها في الدعارة، ووجودها بشكل مستمر في أحد الكافيهات الشهيرة الكائنة بمنطقة العجوزة.

عقب التأكد من صحة المعلومات الواردة حول المتهمة تبين بالتحري أن فتاة في العشرينيات من عمرها تدعى "ا.ب" تتواجد بشكل دائم داخل أحد الكافيهات الشهيرة بالعجوزة، وتقوم بالرقص والتمايل على أنغام الموسيقى بهدف عرض جسدها على راغبي المتعة الحرام.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة، وتحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة التي أحالت أوراق القضية إلى المحاكمة عقب انتهاء التحقيقات.

وفي سياق غير متصل تمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهم الثاني في واقعة تداول مقطع فيديو على شبكة الإنترنت، يتضمن قيام بعض الصبية بالتنمر على رجل مسن.

يأتي ذلك استمرارا لجهود الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على أحد التطبيقات الإلكترونية "تيك توك"، يتضمن قيام بعض الصبية بالتنمر على رجل مسن حال تواجده على حافة إحدى المجاري المائية وقيام أحدهم بدفعه، ما أسفرت عنه جهود أجهزة البحث الجنائي أن الواقعة تعود مضمونها إلى شهر مايو الماضي، وأن مرتكبي الواقعة هم 3 أشخاص - جميعهم مقيمون بذات دائرة المركز، وضبط أحد المتهمين وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة المُشار إليها بالإشتراك مع باقي المتهمين.

فقد تمكن فريق البحث الجنائي المشكل لضبط المتهمان الهاربان من ضبط أحدهما، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
"ومن الفرحة ما قتلت".. وفاة برلماني سابق بعد ظهور مؤشرات فوز زوجته بانتخابات النواب بسوهاج