اعلان

كشف ملابسات اختلاق واقعة سرقة بالإكراه في الشروق

أرشيفية
أرشيفية

تمكن رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندى مدير الأمن من كشف ملابسات اختلاق واقعة تعرض أحد الأشخاص للسرقة بالإكراه بالشروق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من العقيد سمير مجدى مفتش مباحث الشروق مفاده تلقى قسم شرطة الشروق بلاغا من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم بأنه حال سيره بالسيارة ملكه بدائرة القسم فوجئ بقيام 3 أشخاص يستقلون سيارة نصف نقل باستيقافه وتهديده بسلاح نارى فرد خرطوش كان بحوزة أحدهم والاستيلاء منه على مبلغ مالى (3000 جنيه) كرهاً عنه ولاذوا بالفرار.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين عدم صحة رواية المُبلغ بإعادة مناقشته عدل عن أقواله، وقرر بأنه حال سيره بالسيارة ملكه بالمنطقة محل البلاغ اصطدمت به السيارة سالفة الذكر نتج عن ذلك حدوث تلفيات بالسيارة ملكه ولاذ قائدها بالفرار، فاختمرت فى ذهنه فكرة اختلاق الواقعة انتقاما منه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

في سياق آخر، كانت أجهزة الأمن قد نجحت في ضبط المتهم الثالث فى واقعة تداول مقطع فيديو على شبكة الإنترنت يتضمن قيام بعض الصبية بالتنمر على رجل مسن.

ونجحت الجهود الأجهزة الأمنية في كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على أحد التطبيقات الإلكترونية التيك توك، يتضمن قيام بعض الصبية بالتنمر على رجل مسن حال تواجده على حافة إحدى المجارى المائية وقيام أحدهم بدفعه، وما أسفرت عنه جهود أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج من أن الواقعة يعود مضمونها إلى شهر مايو الماضى وأن مرتكبى الواقعة هم 3 أشخاص- جميعهم مقيمون بدائرة مركز شرطة المراغة، وضبط اثنان منهم وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة المُشار إليها بالإشتراك مع المتهم الهارب، فقد نجح فريق البحث الجنائى المشكل لضبط المتهم الهارب فى ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram