اعلان

بعد أسبوع من الجريمة.. أمن القاهرة يواصل البحث عن المتهمين بقتل خفيرين بالمقطم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يواصل رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة جهودهم المضينة في البحث عن المتهمين في جريمة مقتل خفير وابن شقيقه بمنطقة المقطم، وذلك عقب مرور أسبوع على الجريمة، إذ تهدف المباحث لحل اللغز والكشف عن تفاصيل القضية.

ويقوم فريق مكبر من مباحث المديرية بعدة مأموريات لضبط المتهمين وفحص المشتبه فيهم.

ودلت التحريات الأولية لرجال مباحث القاهرة في واقعة مقتل خفيرين بالمقطم، على عدم وجود خصومة ثأرية للمجني عليهما مع آخرين.

وأوضحت التحريات، أن المجني عليهما خفير في العقد الرابع من العمر وابن شقيقه الذي يبلغ من العمر 16 عاما، وكان مجهولون قاموا بقتلهم رميا بالرصاص.

ورجحت التحريات أن يكون الحادث بسبب الخلاف على 'غفرة' مع آخرين، فيما يقوم رجال المباحث باستجواب المشتبه بهم وفحص خلافاتهم للوقوف على ملابسات الحادث.

وشكلت مديرية أمن القاهرة، فريق بحث مكبر لمطاردة المتهمين بقتل خفير وابن شقيقة بالرصاص في المقطم، ويقوم فريق البحث المشكل بتفريغ كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان لتتبع خط سير المتهمين.

كما يقوم رجال المباحث بفحص علاقات المجني عليهما للتاكد من وجود خصومات ثأرية من عدمة؛ وعثرت أجهزة الأمن بالقاهرة على جثة خفير وابن شقيقة مقتولان داخل أرض فضاء يتوليان حراستها بمنطقة المقطم.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من قسم شرطة المقدم مفادة تلقية بلاغًا من شرطة النجدة بوجود إطلاق نار بأرض بدائرة القسم ووجود متوفين.

وبالانتقال والفحص عثر على جثتي عامل وابن شقيقة مقتولان بالرصاص، وبإجراء التحريات دلت أن مجهولين أطلقوا النيران عليهما من أسلحة ولاذوا بالفرار وجار الوقوف على ملابسات الحادث، وتم نقل الجثتين إلى المشرحة وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً